دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-16

هذه موعد عرض فيلمى "Free Guy" و"Shang-Chi" فى السينمات بعد تأجيلات كورونا

الرأي نيوز :
مع بدأ انتعاش شباك التذاكر وعودة عرض الأفلام فى دور السينما، برز اسم فيلم Shang-Chi من إنتاج 20th Century و Marvel Studios ليكون أحد الأفلام المتوقع طرحها فى السينمات العالمية خلال الفترة المقبلة، وعلي الشاشة الصغيرة من خلال إحدى منصات  التليفزيون العالمية.

وحسب ما نشره موقع hollywoodreporter ، أكد بوب تشابيك، الرئيس التنفيذي لشركة والت ديزنى، الأخبار المتداولة عن قرب طرح الفيلم فى السينمات، مشيرًا إلى أن فيلم Free Guy، بطولة رايان رينولدز، سيطرح فى دور العرض يوم 13 أغسطس المقبل، في حين يطرح فيلم Shang-Chi ، بطولة سيمو ليو، يوم 3 سبتمبر المقبل، وسيحظى كلاهما بعرض حصرى لمدة 45 يومًا فى دور السينما، ومن ثم العرض علي إحدى المنصات العالمية.

وأعلن تشابك، أن العودة إلى السينما أصبحت الآن على مرمى البصر، على الرغم من أن استعادة إيرادات شباك التذاكر العالمية لن تكون فورية.

Free Guy بطولة ريان رينولدز، وتايكا وايتي، وجودي كومر، وأوتكرش أمبودكار، وجو كيري، وليل ريا هوراى، وبريتن أولدفورد، وأوين بيرك، وآرون وريد، وجمال بورشر، وكايلا راي فيس، وليا بروسيتو، وصوفي ليفي، وديفيد آرثر سوزا، وكينيث إسرائيل.

كما يتعاون كل من ريان رينولدز والمخرج شون ليفى من أجل العمل على فيلم جديد، من إنتاج شركة Skydance، سيلعب فيه رينولدز دور البطولة ويخرجه وينتجه ليفي، إلى جانب ديفيد إليسون، ودانا جولدبرج، ودون جرانجر من Skydance، وفقا للتقرير الذي نشره موقع "deadline" يأتي ذلك بعد تعاونهم فى فيلم Free Guy.

أما Shang-Chi فهو فيلم بطل خارق أمريكى، مبنى على شخصية مارفل شانج شي، والفيلم من إنتاج مارفل ستوديوز، ومن إخراج ديستين كريتون، وبطولة سيمو ليو، وتوني لونغ تشيو واي.

عدد المشاهدات : ( 221 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .