دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-10

خطوات.. هكذا يمكنك تجاهل الإشعارات الكثيرة من مجموعات واتس آب

الرأي نيوز :
 
يعد نظام إدارة إشعارات واتس اب غني بالميزات بالفعل حيث يمنح المستخدمين خيار إيقاف تشغيل الإشعارات للمحادثات الفردية والمحادثات الجماعية والمكالمات، ولكن حتى بعد إيقاف تشغيل هذه الإشعارات، لا يزال واتس آب يخطرك عندما يذكرك شخص ما أو يرد على رسائلك المرسلة.
 
وقد يكون هذا مزعجًا خاصةً عندما لا ترغب في الانزعاج أو تلقي أي إخطارات من المجموعات الصامتة، لذلك فهناك حل بديل لذلك سيؤدي إلى إيقاف تشغيل جميع الإشعارات، لكن من المهم أن نفهم أن واتس آب لا يمنح هذا الخيار لإيقاف تشغيل الإشعارات المذكورة، ولكن وفقًا لتقرير صادر عن WABetaInfo ، يمكن للمستخدمين القيام بذلك عن طريق إيقاف تشغيل الإشعارات من مستخدمين معينين بشكل فردي.
 
ووفقًا للتقرير، تعمل هذه الطريقة مع أنظمة التشغيل Android و iOS وإليك ما عليك القيام به.
 
1. افتح الدردشة الجماعية على هاتفك الذكي ثم اضغط على اسم المجموعة من الأعلى.
 
2. قم بالتمرير لأسفل وتوجه إلى قائمة الأعضاء، هناك، اضغط على رقم الاتصال أو الاسم (إذا تم حفظه على هاتفك الذكي).
 
3. هنا ، اختر الخيار رسالة ثم سيفتح نافذة الدردشة الخاصة بدردشة معينة.
 
4. انقر مرة أخرى على جهة الاتصال من الأعلى ثم قم بإيقاف تشغيل خيار كتم صوت التنبيهات.
عدد المشاهدات : ( 767 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .