دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-10

ليدى جاجا تحتفل بنهاية تصوير فيلم House of Gucci فى روما.. صور

الرأي نيوز :

انتهت النجمة العالمية ليدى جاجا، من تصوير فيلم السيرة الذاتية القادم House of Gucci، الذى كانت تقيم فى إيطاليا طوال الفترة الماضية من أجل تصوير مشاهده، والتقطت عدسات المصورين ليدى جاجا، فور الانتهاء من التصوير التى بدت تشعر بسعادة غامرة لأن تصوير فيلم ريدلي سكوت اختتم أخيرًا، وذلك أثناء حضورها حفلة مع طاقم الفيلم في روما.

ليدي جاجا تحتفل بانتهاء تصوير House of Gucci

حاولت المغنية والممثلة البالغة من العمر 35 عامًا، الابتعاد عن الأنظار مرتدية سترة وقناعًا واقيًا يغطى معظم وجهها إلى جانب النظارة الشمسية، وذلك أثناء اصطحابها داخل المكان الفخم مع الأمن لحضور الحفل، وتتميز سترتها من Gucci ببطانة برتقالية رائعة وياقة وردية من الفرو الصناعي، وتحت السترة ارتدت ليدى جاجا، تيشيرت مطبوع برسومات، كما اختارت مجموعة منتقاة من القلائد الذهبية، فيما ظهرت وهى تحمى نفسها من عدوى فيروس كورونا بقناع وجه منقوش، أيضًا شوهدت وهي تمسك حقيبة يد سوداء كلاسيكية.

ليدي جاجا في روما وسط الاجراءات الاحترازية

ليدي جاجا

وأثناء تصوير مشاهد فيلم السيرة الذاتية House Of Gucci، ظهرت النجمة العالمية ليدي جاجا في فستان زفاف أبيض مذهل، وبدت مذهلة عندما تحولت إلى شخصية "الأرملة السوداء" باتريزيا ريجيانى، وهي تصور حفل زفافها على ماوريتسيو جوتشي، الذي يؤدي دوره آدم درايفر.

41492564-9448983-image-m-3_1617876821794
 
 
ليدي جاجا في تصوير House Of Gucci (1)
 

وتوثق دراما السيرة الذاتية لريدلي سكوت، زواج ريجياني وطلاقها والمؤامرة اللاحقة لقتل زوجها السابق، فيما انضمت مؤخرا الممثلة سلمى حايك إلى فريق عمل فيلم "House of Gucci"، للمخرج ريدلي سكوت الذي يقوم ببطولته ليدي جاجا وآدم درايفر، وسيكون العمل من إنتاج شركة MGM، وفق للتقرير الذى نشر على موقع "the wrap".

 
ليدي جاجا في تصوير House Of Gucci (2)

ليدي جاجا في تصوير House Of Gucci (3)

 

وتلعب سلمى حايك في "House of Gucci" دور Pina Auriemma، صديقة Reggiani، ساحرة، حُكم عليها بالسجن لمدة 25 عامًا في أعقاب محاكمة Maurizio Gucci في جريمة القتل في عام 1998 بزعم تنظيم عملية القتل مقابل رقم كبير من المال.

ومن المقرر أن يطرح فيلم "House of Gucci" بـ دور العرض في 24 نوفمبر من العام الجارى 2021، في الولايات المتحدة عبر الولايات المتحدة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

 
ليدي جاجا في تصوير House Of Gucci (4)
 
 
ليدي جاجا في تصوير House Of Gucci (5)
 
 
ليدي جاجا في تصوير House Of Gucci (6)
 
عدد المشاهدات : ( 343 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .