دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-09

إغلاق 21 منشأة غذائية خالفت الاشتراطات والمعايير الصحية

الرأي نيوز :

أعلن مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء، نزار مهيدات، أن فرق الرقابة والتفتيش التابعة لمديرية المناطق في المؤسسة نفذت 3931 زيارة تفتيشية، شملت مناطق المملكة كافة ونتج عنها إغلاق 21 منشأة غذائية خالفت الاشتراطات والمعايير الصحية المعتمدة من قبل المؤسسة.

مهيدات، أعلن أيضا إيقاف 154 منشأة عن العمل وإنذار 2757 منشأة بهدف ضمان سلامة وجودة المواد الغذائية ومتابعة التزام المنشآت الغذائية في مناطق المملكة كافة بالمعايير الصحية المعتمدة من قبل المؤسسة.

وأوضح في بيان صحفي الأحد، أن فرق الرقابة والتفتيش أتلفت 3377 لترا من المواد الغذائية السائلة و11960 كغم من المواد الصلبة لغايات منع تداول أي مواد غذائية غير مطابقة للمواصفات والاشتراطات المعتمدة من قبل المؤسسة ووصولها للمواطنين.

وأشار إلى أن فرق الرقابة والتفتيش سحبت 248 عينة من إرساليات المواد الغذائية المستوردة للمملكة و204 عينات من المواد الغذائية المتداولة في الأسواق المحلية لغايات الفحص المخبري لدى مختبرات الغذاء التابعة للمؤسسة.

إلى ذلك، أضاف مهيدات أن المؤسسة تعاملت مع 79 شكوى قدمها المواطنون من مختلف مناطق المملكة عبر القنوات الرسمية المخصصة لتلقي الشكاوى المتعلقة بسلامة الغذاء.

ودعت المؤسسة المواطنين إلى التواصل معها في حال وجود أي ملاحظة أو استفسار أوشكوى وعلى مدار الأربع وعشرين ساعة من خلال خط الشكاوي المجاني 117114 والبريد الالكتروني info@jfda.jo وعبر تطبيق الواتساب على الرقم 0795632000.

عدد المشاهدات : ( 1777 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .