دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-09

شارون ستون تروى تفاصيل تجربتها المؤلمة مع الموت السريرى وما شعرت به

الرأي نيوز :

قبل بضع سنوات وتحديدًا فى العام 2001، واجهت نجمة هوليود شارون ستون، أزمة صحية صعبة بعدما أصيبت بسكتة دماغية ونزيف في المخ، والتى نجت بأعجوبة منها، وفي مقابلة مع برنامج "صباح الخير يا بريطانيا"، تذكرت النجمة العالمية تلك الفترة الصعبة من حياتها، وروت ما شعرت به بالضبط، وهي على وشك الموت.

وقالت ستون: "لقد مررت بتجربة الموت السريري، وبينما يصف الناس هذه الحالة بطرق مختلفة، فيراها البعض من وجهة نظر علمية، والبعض الآخر يرونها من وجهة نظر روحية، فقدت أخذت في الاعتبار كلا وجهات النظر، فعندما تعرضت للإصابة شعرت بكل هذه الأشياء التي يتحدث عنها الناس عادة، مثل الضوء في نهاية النفق والشعور بأن روحك تغادر جسدك، وكان لدي شعور بأنني أتواصل مع الأشخاص الذين رحلوا قبلى"، وأضافت أنه "شعور سريع الزوال، فلم يكن لدينا حوار كما نتحدث الآن، ولكن كان هناك تفاهم وعلم بأننا نتواصل".

وأضافت ستون، حسب ما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، إنها شعرت بألم شديد كأن شخص ما ضربها بشدة في صدرها، لكن بعد ذلك، عادت روحها إلى جسدها، وتشك النجمة العالمية فى أنها شعرت بنفس الألم بعد أن استخدم الأطباء جهاز تنظيم ضربات القلب.

وكشفت شارون ستون، أيضًا، كيف اضطرت إلى فصل طبيبها قبل وقت قصير من إجراء عملية جراحية في الدماغ، لأنه كان مهتمًا بالترويج لنفسه والتحدث إلى المراسلين الإعلاميين أكثر من اهتمامه بعلاجها.

وتذكر شارون ستون، أنها عانت من نزيف في المخ في عام 2001، وذهبت إلى الأطباء بعد أيام قليلة من إصابتها بصداع حاد، وبسبب هذا كانت في حالة خطيرة بالفعل في المستشفى، ولم يمنحها الأطباء سوى 1% من الأمل حول حقيقة أنها ستعيش وتعود إلى حياتها الطبيعية"، ولسنوات عديدة، لم تقل "ستون" أي شيء عن مشاكلها الصحية لزملائها في هوليوود، لأنها كانت تعتقد أن مشاكل الأشخاص الذين كسرهم المرض لا تهم أي شخص.


 
عدد المشاهدات : ( 266 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .