دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-08

لايكان هايبرسبورت التي تم إستخدامها فيFast & Furious 7 معروضة للبيع

الرأي نيوز :

من المقرر أن يتم بيع سيارة صنعت في دبي تم إستخدامها فيFast & Furious 7، في أول مزاد للسيارات غير القابلة للاستبدال في العالم.

لايكان هايبرسبورت

لايكان هايبرسبورت

تم بناء سيارة لايكان هايبرسبورت المثيرة، وهي السيارة الوحيدة من بين 10 سيارات نجت من تصوير فيلم Furious 7 المشهور بتحطيمه عددا هائلا من السيارات الفاخرة، من قبل شركة W Motors ومقرها دبي، وظهرت في مشاهد مع النجمين فين ديزل والراحل بول ووكر.

وفي حين أن المزاد سيحدث في 11 مايو له سعر احتياطي، قال جيرالدين مونشاو، كبير مسؤولي الأعمال في شبكة RubiX ، التي لها مكاتب في الولايات المتحدة وجنيف ، إنه من المتوقع أن يتجاوز السعر مليون دولار. ويمكن أن تبدأ العطاءات بمبلغ 100000 دولار، لكن من المتوقع أن تصل إلى مليون دولار على الأقل.

عروض إضافية

لايكان هايبرسبورت

ستوفر W Motors للمشتري ليس فقط ملكية السيارة الفعلية، التي يتم تخزينها في صندوق زجاجي مليء بالندوب والعيوب من التصوير، ولكن أيضًا الأصول الرقمية، مع تكلفة الشحن إلى منزل المشتري أينما كان. وسيحصل المشتري أيضًا على مجموعة من الصور الحصرية لسيارة لايكان هايبر سبورت المثيرة ، وفيديو فريد وعروض ثلاثية الأبعاد نابضة بالحياة للسيارة المبنية على سلسلة من RubiX blockchain.

يذكر أن W Motors تأسست عام 2012 ، وهي أول مصنع للسيارات الرياضية الفاخرة عالية الأداء في الشرق الأوسط.

عدد المشاهدات : ( 73 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .