دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-08

هانا جون كامين بطلة فيلم Red Sonja الجديد

الرأي نيوز :

ستقوم الممثلة هانا جون كامين، المعروفة بدورها في فيلم "Ant-Man and the Wasp"، بـ لعب دور البطولة في فيلم الأبطال الخارقين الجديد Red Sonja، العمل الجديد سيكون من إخراج جوي سولوواي ("Transparent ")، ومن كتابة الثنائى سولواي وتاشا (كتاب مسلسل "Tomb Raider").

وقال سولواي في بيان: "هانا ممثلة موهوبة جدا نتابعها منذ سنوات وهي ريد سونيا، حيث أن نطاقها وحساسيتها وقوتها كلها صفات كنا نبحث عنها، ولا يمكننا أن نكون أكثر حماسًا للشروع في هذه الرحلة معًا."

تم إنشاء Red Sonja في أوائل السبعينيات من قبل Roy Thomas و Barry Windsor-Smith لمجلات Marvel الكوميدية "Conan the Barbarian"، وسرعان ما أصبحت مشهورة بدرجة كافية للبدء على مسلسلها الخاص، وهذا يرجع جزئيًا إلى المهارات القتالية الهائلة للشخصية، بالإضافة إلى صراحتها الكبيرة.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، لم ينشر أي تفاصيل حول الفيلم الجديد، على أن يبدأ التصوير خلال العام الجارى، ومن المقرر أن تطرح أولى حلقاته في أواخر العام المقبل.

تم طرح فيلم "Red Sonja" في عام 1985، من بطولة بريجيت نيلسن (مع أرنولد شوارزنيجر في دور مساعد)، وإخراج ريتشارد فلايشر.

عدد المشاهدات : ( 256 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .