دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-29

تعرف الى آي دي4 جي تي أكس: فولكس واجن ترفع التحدي بكروس اوفر كهربائية رائعة

الرأي نيوز :
قدمت فولكس واجن طراز GTX الموجه نحو الأداء لسيارتها الكهربائية الجديدة ID.4، حيث عرضت التصميم من الداخل والخارج، بجانب مجموعة نقل الحركة ومحرك كهربائي مزدوج جديدة. يأتي الكشف عن هذا الطراز بعد فوز ID.4 بجائزة سيارة العام في العالم لعام 2021 وحصولها على تصنيف الخمس نجوم من قبل Euro NCAP.

قوة 295 حصاناً

تستهدف هذه السيارة هواة السرعة الذين يرغبون في تقليل انبعاثات الكربون الخاصة بهم على هذا الكوكب. وهي مجهزة بمحركين كهربائيين ينتجان حوالي 295 حصانًا تنتقل إلى العجلات الأربعة. وهذا يفسر على الأرجح 6.2 ثانية من 0 إلى 100 كلم في الساعة.

تصميم مميز

فولكس واجنعلى صعيد التصميم، فهو تتميز بزخارف خارجية أكثر حيوية مما توقعنا، وتشمل مجموعة جديدة من المصدات الأمامية والخلفية، ومصابيح خلفية على شكل X ، وتشطيب سقف متباين، وجناح سقف واضح، وعناصر زينة داخلية "X Blue"  مع بعض شارات GTX.

 

ولمنحها حضورًا بصريًا رياضيًا ، فإن فولكس فاجن ID.4 GTX ترتكز على مجموعة من العجلات المعدنية مقاس 20 بوصة والتي يمكن تكبيرها اختياريًا إلى مجموعة مقاس 21 بوصة. يوضم هذا أيضًا مجموعة من أقراص الفرامل مقاس 358 مم على المحور الأمامي. وبتكلفة إضافية ، ستخفض فولكس فاجن خلوص ID.4 GTX بمقدار 15 ملم عبر الحزمة الرياضية.

المقصورة الداخلية

فولكس واجن

داخل مقصورة فولكس فاجن ID.4 GTX ، يوجد عجلة القيادة مدفأة، ومجموعة الإضاءة المحيطة من 30 لونًا، ومساند الأذرع الأمامية، ونظام المعلومات والترفيه بقياس 10 بوصات، والمقاعد الخلفية القابلة للطي بشكل قياسي. وتتضمن الحزم الاختيارية شاشة عرض رأسية مع واقع معزز لتجربة ملاحة محسّنة وشاشة معلومات ترفيهية أكبر بحجم 12 بوصة.

ومن المقرر طرح GTX للبيع في أوروبا في وقت لاحق من هذا العام.

عدد المشاهدات : ( 130 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .