دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-22

مصرية تطلب الطلاق بعد 35 عاما من الصبر على "جبروت" زوجها

الرأي نيوز :
 أقامت زوجة مصرية دعوى طلاق للضرر وحبس، ضد زوجها أمام محكمة مصر الجديدة، ادعت فيها هجرها منذ عامين، وطردها من مسكن الزوجية، والاستيلاء على منقولاتها، وتخلفه عن الإنفاق عليها، وذلك بعد 35 عاما من زواجهما.
وقالت الزوجة "انهال علي بالضرب المبرح، بسبب علاقته مع فتاة بعمر ابنه، ورفض تمكيني من منزل لأعيش به رغم أنه ميسور الحال، وتركني دون نفقات، لأعاني وأنا أبحث عن حقوقي ما بين المحاكم وأقسام الشرطة، وأنا لا أجد من يسدد لي إيجار المنزل".وأضافت "خلافات حادة نشبت بيننا بعد اكتشافي أن زوجي على علاقة بسيدة أخرى، ما دفعه لطردي من المنزل أكثر من مرة، ليستغل غيابي ويقوم بالسطو على منزلي وسرقة منقولاتي ومنحها لزوجته الجديدة، وتناسي حاجتي إلي مكان ملائم للعيش به، وتسبب في تضرر حالتي النفسية من وضعي الحالي".

وقدمت الزوجة مستندات تفيد بيسر حالة زوجها، وإنفاقه مئات الآلاف على أصدقائه، وتبديده الأموال التي يتقاضاه على الحفلات الخاصة والهدايا التى يشتريها لزوجته الجديدة، ومعاملتها بصورة سيئة، إلي أن فاض بها الكيل وطلبت الطلاق، ليعلن الحرب عليها ويتوعدها بالانتقام، ويرفض منحها حقوقها الشرعية.

وتابعت الزوجة بدعواها أمام محكمة الأسرة: "وصل الجبروت بزوجي بتقديم مستندات وشهود ليتنصل من حقوق، ويتهرب من إلزامه من الإنفاق عليهم، ويتبرأ منهم ويرفض الرد على مكالمتهم الهاتفية له".


عدد المشاهدات : ( 765 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .