دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-03-07

فى شهر المرأة العالمى .. كيف تحافظى على صحتك وتحميها من الشيخوخة المبكرة

الرأي نيوز :

شهر مارس هو شهر المرأة العالمى، حيث تتنوع فيه الاحتفالات، ما بين عيد الأم ويوم الفتاة واليوم العالمى للمرأة لذلك يقدم اليوم السابع نصائح للسيدات للحفاظ على صحة الجسم والوقاية من الأمراض المزمنة والشيخوخة المبكرة، وفقًا لما ذكره موقعwebmd 

نصائح للسيدات للحفاظ على صحة الجسم والوقاية من الأمراض

1- الحد من التوتر والقلق

التوتر والقلق المستمر من الأشياء التى تؤثر على الصحة وتزيد من خطر إصابتك بالأمراض المزمنة والشيخوخة المبكرة، لذلك ينصح السيدات بتجنب التوتر والقلق.

2: التوقف عن اتباع نظام غذائي  خاطئ

الإكثار من تناول الأطعمة الدهنية والتى تحتوى على زيوت وسكريات عالية قد يؤثر على صحتك، فينصح باستبدالها بالأطعمة الصحية الغنية بالخضراوات والفواكه.

3:الرياضة

مهما كان عمرك يجب عليكِ ممارسة التمارين الرياضة المناسبة لعمرك، فالرياضة من أهم النصائح التى يجب اتباعها لتعزيز صحة الجسم الجسدية والنفسية والوقاية من الشيخوخة المبكرة.

4: اهتمي بالفحوصات

الاهتمام بإجراء الفحوصات الدورية على صحتك من الأمور الضرورية سواء فحوصات القلب والضغط أو السكر وهشاشة العظام.

5:الخصوبة

في حين أن العديد من النساء لا يواجهن مشكلة في الحمل في أواخر الثلاثينيات من العمر وحتى في أوائل الأربعينيات من العمر، فقد تبدأ خصوبة المرأة في الانخفاض في وقت مبكر يصل إلى 32 عامًا لذلك إذا كنت ترغب في إنجاب الأطفال، فتحدث إلى طبيبك حول الخيارات، مثل تجميد البويضات."

6:النوم بعدد ساعات كافية

النوم الصحى بعدد ساعات كافية من الامور الضرورية لكى تحافظى على صحتك  وبشرتك وتحميها من التجاعيد والشيخوخة.

7:انقاص الوزن

السمنة من الأمراض الخطيرة التى تزيد من خطر إصابتك بالأمراض المزمنة مثل القلب والسكر لذلك يجب عليكِ إنقاص الوزن واتباع نظام غذائى صحى خال من الدهون والسكريات.

8:بشرتك

اهتمى بتناول الأطعمة الصحية وشرب المياه بشكل مستمر للحفاظ على بشرتك وحمايتها من التجاعيد والشيخوخة.

عدد المشاهدات : ( 525 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .