دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-03-07

إعفاءات 50% من فوائد وغرامات المنشآت والأفراد المدينين

الرأي نيوز :

دعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، الأفراد ومنشآت القطاع الخاص الذين ترتّبت عليهم مديونية للمؤسسة بضرورة الاستفادة من البلاغ رقم (22) لسنة 2021 المتضمن تقسيط، أو إعادة جدولة المبالغ المستحقة عليهم، وإعفاءهم من الفوائد والغرامات والمبالغ الإضافية بنسبة 50% وبفائدة تقسيط 1% سنوياً.

وبيّنت المؤسسة، أن إعفاءات الفوائد والغرامات بنسبة 50%؛ تشمل طلبات التقسيط المقدمة خلال الفترة الممتدة من كانون الأول/ديسمبر 2020، وحتى نهاية حزيران/يونيو 2021.

وأكّدت، أن تقسيط المبالغ المستحقة على المنشآت المدينة يتم لفترة تصل إلى 120 قسطاً بحد أعلى، أما المبالغ المدينة التي تبلغ قيمتها 500 ألف دينار فأكثر، فيتم تقسيطها على أقساط لا يتجاوز عددها 180 قسطاً.

ودعت المؤسسة، في بيانها كافة المنشآت المدينة إلى الاستفادة من هذه التسهيلات قبل نهاية حزيران/يونيو من العام الحالي 2021.

وأوضحت المؤسسة، أن تقديم طلب الاستفادة من الإعفاءات من خلال دخول ضابط الارتباط لحساب المنشأة على موقع المؤسسة الالكتروني ومن خدمة (طلب الاستفادة من الإعفاءات) تقديم الطلب وإرساله.

عدد المشاهدات : ( 1180 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .