دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-02-06

" الرأي نيوز " تنفرد بتفاصيل وفاة " عروس عمان " ياسمين السويطي ولقاء حصري مع عائلتها - فيديو

الرأي نيوز :
 

تقرير : منى نعلاوي
تصوير : علاء الدين البطاط
مونتاج : محمود تيم

أسبوعان بين الأبيضين ، بياض الفرح والحزن ، في طريق واحد اجتمعت الحياة والموت معا ، ياسمين السويطي عروس عمان التي تزوجت وبدأت حياة جديدة وبعد أيام قضت في حادث أليم أثناء طريقها متوجهة لزيارة عائلتها بعد الزواج ، ارتدت ثوب الزفاف الأبيض فما لبثت أن لفها كفن الموت أبيضا أيضا بعد أيام ، " الرأي نيوز " التقت ذويها في لقاء خاص لتنفرد بتفاصيل تنشر لأول مرة عن ظروف الوفاة والحادثة ...

الرواية الأمنية ...
كانت قد توفيت الجمعة بتاريخ 29 / 1 / 2021، سيدة بعد زواجها بعدة أيام بحادث سير، في منطقة شفا بدران، بالعاصمة عمّان بينما أصيب زوجها عدة إصابات خطيرة .

والد ياسمين يؤكد للرأي نيوز " كل مانشر عن ابنتي على مواقع التواصل غير صحيح " ...
بصوت مؤمن بقضاء الله وقدره قال توفيق السويطي والد ياسمين " في يوم الحادثة كانت ابنتي وزوجها في طريقهما إلينا يوم الجمعة بتاريخ 29 / 1 / 2021 ، انزلقت السيارة وارتطمت بحجر وانقلبت على جانبها ، فورا تم إسعافهما إلى المستشفى ،اتصل بي زوجها وأخبرني عن الحادثة وطلب مني أن أتوجه إلى هناك مع والدتها دون إعلامنا بالحقيقة ، وهناك تم إبلاغنا بخبر وفاة ابنتنا الغالية والبالغة من العمر 32 عاما والتي كانت تعمل مدرسة لغة إنجليزية في مدرسة خليل الرحمن ".
وانتقد السويطي كل الادعاءات والأكاذيب التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي والتي كان منها ما كتب عن أن ابنته كانت مقيمة في الخليل وجاءت إلى الأردن بهدف الزواج ، مؤكدا بأن العائلة موجودة في هذه البلاد من سنوات طويلة وكل ما نشر عكس ذلك غير صحيح .
وأكثر ما أزعج والد ياسمين هو ما قيل أيضا عن الظروف المحيطة بوفاتها من سحروأعمال مؤمنا بأن ما حصل لابنته هو قضاء الله وقدره .

قصة زواج ياسمين ...
روى والد ياسمين قصة زواجها قائلا " كانت تقليدية ، تقدم لها زوجها نور وتعرف عليها هنا في البيت ، وأعجب بها و تمت الخطوبة وبعد عودته من السعودية تم الزواج بتاريخ 14 / 1 / 2021 ، ولكن قدر الله كان سريعا وتوفيت بعد أسبوعين رحمة الله عليها وإلى جنة الرحمن بإذن المولى" .

بالدموع والدة ياسمين " لم تكتمل فرحة ابنتي ... وتوفيت وحجابها فوق رأسها " ...
" عندما علمت بوفاة ابنتي كنت في حالة انهيار شديدة ، فقدت الوعي من شدة الصدمة ، كان هذا أصعب ما واجهته في حياتي ، ياسمين كانت تبحث عن رضاي دائما أنا ووالدها ، مسؤولة عن البيت وإخوتها ، وفي أزمة كورونا كانت تخاف علينا كثيرا من هذا الفيروس اللعين ، محبوبة من كل زميلاتها وطالباتها في عملها ، قارئة وحافظة لكتاب الله ، الرأفة والرحمة والحنان سمة علاقتنا بها وإخوتها ، كنت كأي أم أحلم أن أرى ابنتي عروسا أزفها بثوب أبيض لحياة سعيدة هانئة مع نعم زوج حلمت به و اختارته بمباركتنا ، فكانت بشهادة زوجها نعم الزوجة الصالحة ، لم أكن أعلم أن هذه الفرحة لن تكتمل وسأراها مسجاة أمامي بكفن أبيض أيضا ، ولكن ما يواسيني صلتها القوية بربها في حياتها وصلاتها إضافة إلى أنها بفضل الله توفيت وحجابها فوق رأسها رغم صعوبة الحادث " .
وطالبت أم ياسمين مواقع التواصل الاجتماعي أن لا تنشر إلا الحقيقة وكل ماهو خير لروح ابنتها .

 

 




 
عدد المشاهدات : ( 4089 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .