دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-31

طفل يناشد الملك انقاذ حياته - فيديو

الرأي نيوز :
 

منى نعلاوي


في يوم ميلاد القائد 59 ، تلقينا مناشدة من والد الطفل أيهم خالد الشريدة إلى حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك الإنسانية والرأفة أمد الله في عمر سيد البلاد وأعز ملكه " .

خالد الشريدة " الصحة تعجز عن تشخيص مرض ابني " ...


والد أيهم يروي تفاصيل مرض ابنه قائلا " ابني عمره 5 سنوات منذ أن كان في الثانية من عمره أصيب بمرض والتهاب انتشر في أجزاء جسمه في قدمه ويده إلى أن انتقل إلى الأذن والفم والعين ، تم مراجعة أطباء ومستشفيات عدة ولم يعرف ما هو مرضه ، توجهنا لوزراة الصحة قبل عام وناشدنا أصحاب القرار ومنهم وزير الصحة ورئيس الوزراء السابقين ، ونظرا لظروف جائحة كورونا وتعذر الوصول لدول غربية للعلاج ومن خلال لجنة مختصة وبعد الكشف عن حالة الطفل ومحاولات عديدة شاقة للحصول على تقارير طبية تثبت تدهور الوضع الصحي له تمت الموافقة على علاجه خارج البلاد في دولة مجاورة وهي تل أبيب ، غادرنا الأردن إلى هناك وبعد أسبوعين في المستشفيات وإجراء الفحوصات والتحاليل طلب منا العودة إلى الأردن وانتظار وصول علاج مناسب لمرض الطفل ، وبعد عودتنا فوجئنا برد صادم وهو عدم توفرالعلاج بسبب ظروف معينة منها الجائحة إضافة إلى أنه لا يوجد تشخيص محدد للمرض وبالتالي لا يمكن عمل أي شيء لحالته ".
الطفل الآن في وضع صحي سيء كان سبب في فقدان النظر لإحدى عينيه ، وحسب والده فهو يملك تقارير من مستشفيات حكومية عدة تفيد بعدم توفر العلاج له داخل الأردن وتؤكد إمكانيته في الخارج .

مناشدة في ميلاد الملك " أنت عزنا وعزوتنا " ...
وناشد ذوو الطفل أيهم الشريدة جلالة الملك عبدالله الثاني في هذه المناسبة العزيزة على قلب كل أردني في ميلاد فخر البلاد جلالة القائد ملك القلوب " ولدنا بحاجة لعلاج خارج الأردن بسبب عدم توفره هنا ، وضعه الصحي يسوء بشكل كبير ، عجز الأطباء عن تشخيص مرضه حتى هذه اللحظة ، طرقنا كل الأبواب ، نحن نناشدك بكل جوارحنا أن تنقذ طفلنا وتأمر بنقله للعلاج خارج البلاد ، فأنت عزنا وعزوتنا يا مولاي ".

 

 

 

 




 
عدد المشاهدات : ( 10711 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .