دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-23

حماده يحث المطاعم على مواصلة التشدد بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا

الرأي نيوز :

 حث ممثل قطاع المواد الغذائية في غرفة تجارة الاردن رائد حمادة المطاعم ومحال بيع الحلويات على مزيد من التشدد في تطبيق الاجراءات التي وضعت للمحافظة على سلامة وصحة المواطنين والحد من انتشار فيروس كورونا.

وقال حماده في تصريح صحافي اليوم إن التشدد في الاجراءات بخاصة فيما يتعلق بارتداء الكمامة والتقيد بمسافات التباعد الاجتماعي داخل المطاعم ومحال بيع الحلويات يضمن مواصلة العمل ويحد من ارتفاع اعداد الاصابة بفيروس "كورونا".

وبين حماده أن القطاعات التجارية والخدمية لا تحتمل فرض أي حظر شامل خلال الفترة المقبل في الخسائر المتعددة التي تكبدتها جراء تبعات فترة الإغلاق الأولى وتوقف نشاطاتها بفعل أزمة فيروس "كورونا”.

واوضح حماده أن يوم الجمعة يعد يوما حيويا ومهما لاستكمال ومواصلة عمل الحلقة الاقتصادية يشكل أكثر من 40 % من إجمالي مبيعات الأسبوع بالنسبة للمطاعم ومحال بيع الحلويات، الأمر الذي ينعكس إيجابا على زيادة مبيعات هذه المنشآت ويجعلها أكثر قدرة على الوفاء بالالتزامات المترتبة عليها والحفاظ على استقرار العمالة لديها.

وجدد حماده التأكيد عل اهمية فتح القطاعات الاقتصادية المغلقة والسماح لها بالعودة للممارسة اعمالها مبينا أن سلاسل العمل للقطاعات التجارية والخدمية مترابطة ومكملة لبعضها البعض، وان توقف نشاط قطاع بعينه يؤثر على مجمل الحركة التجارية.

وبحسب حمادة يوجد بالمملكة حوالي 18 الف محال يعمل في قطاع المطاعم والحلويات توظف قرابة 100 الف عامل جلهم من الاردنيين.
عدد المشاهدات : ( 3280 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .