دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-12-07

المالية: ارتفاع الايرادات المحلية لنهاية أيلول 880 مليون دينار

الرأي نيوز :
 
 أظهرت بيانات المالية العامة الفعلية خلال الشهور التسعة الاولى من هذا العام، تحسناً واضحاً في تحصيلات الإيرادات المحلية لترتفع بحوالي 880.3 مليون دينار، أو ما نسبته 18.8 بالمئة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وبينت وزارة المالية في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، إن الارتفاع يعود لتحصيل الايرادات الضريبية التي ارتفعت بحوالي 531.3 مليون دينار، والايرادات غير الضريبية التي ارتفعت بحوالي 349 مليون دينار مقارنة مع نفس الفترة من العام السابق.

وقال البيان ان ذلك عكس أهمية ما أنجزته السياسة المالية من تحقيق الإيرادات المحلية المتوقعة كما في تقديرات موازنة العام الحالي بنجاح وذلك عبر سياسة مكافحة التهرب والتجنب الضريبي والجمركي بمؤسسية ومهنية.

واشار الى ان الارتفاع في الايرادات الضريبية بشكل رئيسي ناتج من ارتفاع تحصيلات ضريبة الدخل خلال الشهور التسعة الاولى من عام 2021 لتصل الى حوالي 1037 مليون دينار مقابل 961.1 مليون دينار او ما نسبته 8 بالمئة خلال نفس الفترة من العام الماضي، كما سجلت ما قيمته 896 مليون دينار او ما نسبته 16 بالمئة لنفس الفترة من العام 2019 .

وعلى صعيد النفقات العامة، أوضحت المالية، ان النفقات ارتفعت بما قيمته 453.3 مليون دينار أو ما نسبته 6.8 بالمئة مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، ونتيجة لتلك التطورات سجل العجز المالي بعد المنح، انخفاضاً بحوالي 369.1 مليون دينار، ليصل الى ما قيمته 958.6 مليون دينار خلال الشهور التسعة الاولى من العام 2021 مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.
عدد المشاهدات : ( 206 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .