دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-09-19

التربية: 0.25% نسبة فحوصات كورونا الايجابية في المدارس

الرأي نيوز :

أكدت أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات أن درجت الالتزام بالاشتراطات الصحية مرضية، وإن كان هناك تجاوزات بسيطة يتم التعامل معها.

وقالت قبيلات في تصريحات إذاعية إن الكثير من المدارس بدأت بالعودة إلى الدوام الوجاهي بشكل يومي، مشيرة إلى أنه في بداية العام الدراسي كان هناك حوالي 2000 مدرسة بدأت بالدوم بالتناوب وانخفض عددها الان إلى 1200 مدرسة.

وأضافت أن وزارة التربية طرحت عطاء كمامات لشراء مليون و300 ألف "كمامة مكمشة" وعطاء لشراء 5 مليون كمامة للاستخدام اليومي، مؤكدة ان كل المدارس متوفر فيها كمامات بالمجان.

وبينت أن نسبة المعلمين الذين تلقوا جرعتي اللقاح بلغت اكثر من 93%.

قبيلات قالت إن كافة الكتب المدرسية متوفرة، مشيرة إلى أنه كان هناك خلاف بكتب الرياضات للصف الاول والرابع والخامس بين الطبعة الاولى والطبعة التجريبية وتم طباعة الكتاب المعتمد خلال برنامج الفاقد التعليمي وتأمين الكتب المعتمدة لجميع الطلبة.

ولفتت إلى أن الجولات التي تجريها تهدف إلى الوقوف على درجة من الالتزام بالاشتراطات الصحية وواقع التجهيزات والاستعدادات وواقع العملية التعليمية والابنية والفحوصات العشوائية مبينة أن عدد الفحوصات العشوائية التي اجريت حتى يوم الخميس بلغ 27 ألفا و613 فحص سريع.

ولفت إلى أن نسبة الفحوصات الإيجابية من نسبة الفحوصات العشوائية لم تتجاوز 0.25% مشددة على أن ذلك يبشر باستمرار العملية التعليمية.


عدد المشاهدات : ( 1163 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .