دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-08-01

الذروة الأربعاء والخميس .. كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة الأسبوع الحالي

الرأي نيوز :
 قال مدير إدارة الأرصاد الجوية رائد رافد ال خطاب إن آخر التحديثات للنماذج الحاسوبية الخاصة بتحليل طبقات الجو في إدارة الأرصاد الجوية تشير الى ان المملكة ستتأثر - بمشيئة الله – إعتباراً من نهار الغد بكتلة هوائية حارة وجافة تؤدي الى ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة.

وأضاف آل خطاب أنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى أعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل ذات الوقت من السنة بحوالي (4-6) درجات مئوية، حيث تسود أجواء حارة والجافة بوجه عام في أغلب مناطق المملكة، وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، ومن المتوقع حسب تحديثات الخرائط اليوم الاحد الموافق الاول من شهر أب أن تكون ذروة تاثير هذه الكتلة الهوائية الحارة يومي الأبعاء والخميس، حيث يتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمى في عمان حوالي 38 درجة مئوية ويتوقع أن تلامس الـ 44 درجة مئوية في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، مما يستدعي اخذ الحيطة والحذر وتجنب التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة خاصة فترة الظهيرة حرصاً لعدم التعرض لضربات الشمس.

وبالرجوع للتوقعات الفصلية تشير التنبؤات الفصلية لشهر أب - 2021 بأن درجات الحرارة سوف تكون أعلى من معدلاتها العامة باحتمالية عالية تتجاوز 60% والذي يدعم هذا التحليل والتوقع ان معدل درجة حرارة سطح البحر لشرق المتوسط ستكون هي أيضا أعلى من معدلاتها العامة لهذا الشهر بحوالي درجة مئوبة واحدة وكذلك سيطرة كتل هوائية دافئة في طبقات الجو العليا خلال هذا الشهر، وفق آل خطاب .
عدد المشاهدات : ( 1195 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .