دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-30

صخرة الشاهد (22) عاماً من التميز ..

الرأي نيوز :
 
  • شادي سمحان
    لم يضاهي الزمن تألقها .. ولم تسلب منها الأيام بريقها .. فمنذ (22) عاماً تربعت على عرش الصحف الاسبوعية ، ولا زالت ….

    الشاهد .. اول العشق والانتماء .. مقر الحُلم والطموح .. حصلتُ على أول فرصة للعمل الصحفي فيها من خلال مهنة "السكانر" ومن ثم مهنة صف الحروف .. فكنت أتوق صبراً كل أربعاء لأتصفح أوراقها وألوانها وحروفها.. ومضت السنوات وانا أعمل في ظل رجل كان بمثابة الأب من صاحب العمل .. فقد آمن العم (أبو معاذ) بطموحي.

  • ومنحني سريعا ترقية وظيفية بأن مكنني من العمل كمخرج صحفي، ولأصبح بعدها رئيسا لقسم الإخراج الصحفي في 'الشاهد الحب'.. كما كان لعملي لدى أستاذي 'صخر أبو عنزة' فضل كبير عليّ لجهة حصولي على خبرة في فن الكتابة الصحفية،، ولأتقلد لاحقا منصب مدير وكالة رمّ الإخبارية'.

    "الشاهد" الصخرة .. لم تتأثر بمتغيرات الصحافة الورقية.. ففي الوقت الذي أغلقت فيه صحف واندثرت.. بقيت صامدة .. مكابرة.. تخرج الصحفيين من مطبخ الكلمات والعمل الاعلامي المحترف ..

    "الشاهد" المعشوقة .. ما زالت على عهد عشاقها بها .. لا يهمها غضبة مسؤول .. ولا نرفزة (واصل).. ولا تستعطف اموال صاحب نفوذ .. ما زالت من لا يخذل الوطن في حبها وعشقها وانتماءها ودفاعها عن امواله ومقدراته .. ما زالت تخدم ابناء الوطن وزائريه والمقيمين فيه .. ما زالت تزور محافظاته ومدنه ومخيماته وبواديه .. ما زالت سداً منيعاً في وجه الطامعين فيه ومعاديه …

    وما زالت "الشاهدة" ترتكن على صخرتها .. الاستاذ والعم صخر ابو عنزة.. على قاعدة ( الخيل من خيّالها ) …

*ناشر عمان جو 

عدد المشاهدات : ( 2266 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .