دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-12-01

الأردن يسمح باستيراد اللحوم والاغنام الحية من جورجيا بشروط

الرأي نيوز :
أعلن وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات فتح باب استيراد الاغنام الحية والمذبوحة من جورجيا.

وقال الحنيفات، إنه بناء على تقرير اللجنة الفنية التي قامت بزيارة جورجيا منذ شهر لتقييم الوضع الصحي البيطري هناك، ومصادقة لجنة صحة الحيوان في الوزارة على تقرير اللجنة الفنية، فإن الوزارة تدعو كافة الراغبين بأستيراد الاغنام الحية والمذبوحة من جورجيا إلى مراجعتها للحصول على رخص الاستيراد والمتاحة للجميع.

وبين أن الوزارة تشترط على المستورد عدم استيراد الاغنام الشبيهة للأغنام المحلية وفي حال الرغبة في استيراد أغنام مشابهة للبلدية تشترط الوزارة إزالة (اللية) بعد الذبح في المربع الصحي وبأشراف وزارة الزراعة.

وأوضح أن الإنتاج المحلي من اللحوم الحمراء يمثل 38% من الاحتياج المحلي ويتم استيراد 62% من مصادر مختلفة، وأن تنويع مصادر الاستيراد للحوم يقدم للمستهلك جودة أعلى وسعر منافس، مشيرا إلى أن الوزارة تتيح الفرصة لمن يرغب بالأستيراد التقدم للوزارة ومن أي دولة لا يوجد لديها مانع وبائي او مشابه للمحلي.
عدد المشاهدات : ( 2834 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .