دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-09-16

لماذا تم اخلاء طائرة " الأردنية للطيران " قبل إقلاعها الى اسطنبول اليوم؟

الرأي نيوز :

محرر الشؤون المحلية

أفاد ركاب على متن طائرة تعود للشركة الاردنية للطيران أن الجهات المختصة في مطار الملكة علياء الدولي قامت بإخلاء الطائرة من الركاب من باب الطوارىء ، وترحيلهم بواسطة الباصات إلى داخل المطار والسبب هو فتح باب المزلاج " فرشة النجاة " بشكل مفاجئ بعد صعود الركاب إلى داخلها والاستعداد للإقلاع من مطار الملكة علياء الدولي باتجاه العاصمة التركية اسطنبول المقرر الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم الخميس .


وفي اتصال هاتفي مع الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية للطيران، الكابتن زهير الخشمان قال أن ما يتم تداوله بهذا الخصوص غير صحيح وفيه تهويل للحقيقة ما حصل لا يتعدى كونه عطل فني بسيط وقع والطائرة على الارض قبل الاقلاع وتم اصلاحه على الفور .

عدد المشاهدات : ( 3519 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .