دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-06-17

عربيات : أردننا جنة موجه بالدرجة الأولى لدعم السياحة المحلية

الراي نيوز :
اكد الدكتور عبدالرزاق عربيات مدير عام هيئة تنشيط السياحة على اهمية دعم القطاع السياحي وتوفير سبل تعزيز وتطوير خدماته بالشكل الامثل خاصة واننا نعيش مرحلة التعافي من وباء كورونا الذي القى باثاره على مختلف القطاعات الاقتصادية .
وقال عربيات خلال لقاء تلفزيوني ان المثلث الذهبي (البتراء، وادي رم، العقبة) سيشهد حركة نمو كبيرة في اعداد السياح خلال الفترة المقبلة حيث قامت الهيئة بتسهيل دخول الطائرات العارضة ومنخفضة التكاليف الى مطار العقبة كبوابة لهذا المثلث ودعم جهود الاقامة في العقبة كتجربة سياحية للاستمتاع بالمنتج السياحي  الأردني هناك.

واشار عربيات الى ان توجيهات ملكية سامية قد وجهت عمل الهيئة والحكومة في التركيز على المثلث الذهبي السياحي لما يملكه من مواقع سياحية كبيرة وغنية ومهمة، وصولا الى الصيف الأمن وكيفية الوصل اليه من خلال تطعيم العاملين في المنشأت السياحية بنسبة بلغت 95% منهم ، ومن المتوقع ان تصل الى ما نسبته 100 % مع نهاية شهر تموز المقبل بواقع جرعتين وهو ما سيمكن العاملين في المنشات السياحية على العمل بكامل الحرية وضمان اعلى نسبة من الوقاية من هذا الوباء .

لافتا الى ان هذه الخطوة ستعطي رسائل اطمئنان للسائحين في الخارج ان الاردن دولة خضراء وامنة لاتمام جميع العاملين في القطاع السياحي جرعتين من المطعوم، حيث سيكون السائح في مأمن حال تعامله وتواصله المباشر سواء مع المطاعم السياحية او نقل او شركات او فنادق او مواقع اثرية من موظفين وكوادر، وهذا سيكون مهم جدًا لهيئة تنشيط السياحة في ترويج السياحة المحلية من شمال المملكة لجنوبها.

واوضح عربيات ان هيئة تنشيط السياحة اطلقت حملة تسويقية #تنفس_الاردن مختصة للاخوة في الخليج يتكلم عن التجارب السياحية وجمال مواقع السياحية المحلية وعرضها من خلال فيديو، وقال ان المحتوى ل هذه الحملة يرتكز على مناطق الشمال والوسط لما يرغبه السائح الخليجي بشكل خاص.

مؤكدا على ان هيئة تنشيط السياحة تمضي على قدم وساق لتحسين التجربة السياحية بكل مستمر ولا منتهي وان تعود السياحة المحلية كما كانت وأفضل، وقال الدكتور ان الاستقرار الامني والوبائي والصحي في الاردن رفع سمعت الاردن عالميا وميزة تنافسية كبيرة لتكون الاردن وجهة سياحية محلية وعالمية.

وبين عربيات ان برنامج اردننا جنة موجه اولا لدعم القطاع السياحي المحلي، حيث تم تغير ادارة البرنامج من قبل الوزارة والهيئة الى مكاتب السياحة والسفر لتشغيل المكاتب بشكل افضل وتركيز على المناطق الاكثر تضررًا منها البتراء ووادي رم، وتمكين المجتمع المحلي والادلاء السياحين، حيث يتم وضع البرامج من قبل شركات السياحة والنقل مجانا على وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، وتم تشغيل ادلاء السياحين مع البرنامج ومدفوع اجورهم من خلال الوزارة، وتم تشغيل 1100 دليل للان، وهدف البرنامج هو الوصول لتكلفة قليلة للمواطن الاردني، وقال عربيات ان الهيئة ستستمر في جذب السياحة العالمية للاردن وان تعود وجهة رئيسية كما كانت.


لافتا الى ان السياحة العلاجية في الاردن تحتل مرتبة متقدمة بين الدول الرائدة في هذا الاختصاص، وقال انها منتج مهم وجزء مهم لدى هيئة تنشيط السياحة، حيث تم عمل خطة تسويق للسياحة العلاجية ومدروسة من قبل الهيئة ووزارة الصحة وبعض اللجان، حيث تم اطلاق منصة سلامتك ويتواجد بها جميع المستشفيات الخاصة ويتم استقبال المرضى ضمن برتوكول صحي، وتم اطلاق حملة سياحية جديدة لدى دول الخليج وما حولها.
عدد المشاهدات : ( 4457 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .