دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-18

ارتفاع إصابات كورونا بمصنع بالعقبة إلى 1920

الرأي نيوز :
 
ارتفعت أعداد إصابات كورونا في أحد مصانع الألبسة بمحافظة العقبة إلى 1920 إصابة، بحسب ما أفاد مصدر طبي
وقال المصدر  إن نتائج الفحوصات ظهرت مساء الثلاثاء وصباح الأربعاء، وشكلت ما نسبته 85% من العاملين في المصنع، وهي مرشحة للازدياد.
ويقع المصنع في مدينة العقبة الصناعية الدولية واغلب العمال هناك من جنسيات أجنبية مقيمون في سكن خاص بمنطقة الشامية.

أكدت وزارة الصحة أن الفرق الوبائية المتخصصة تتابع الحالات المثبت اصابتها ، ويتم التعامل معهم ضمن البروتوكول العلاجي والوقائي باتخاذ التدابير الصحية والتأكيد على تطبيقها من خلال عزل الحالات وفحص المخالطين للحد من انتشار سلسلة العدوى.

وقالت الوزارة في بيان صحفي اليوم الاربعاء، إنها سجلت في الاونة الاخيرة عددا من الاصابات لدى العاملين في مؤسسات القطاع العام والخاص على حد سواء لاسيما لدى العاملين في المصانع او المؤسسات بمختلف اشكالها.

ودعت الوزارة أي شخص ثبتت اصابته وتظهر عليه الاعراض، الى ضرورة الاتصال مع المعنيين على الخط المخصص للاستفسار عن فيروس كورونا 111 لمتابعة حالته الصحية او ادخاله الى المستشفى في حال ظهرت عليه اعراض شديدة وكان بحاجة الى رعاية صحية.

وقام مدير صحة العقبة الدكتور صائب حياصات بتفقد المصانع التي سجلت بها حالات والتأكد من تطبيق الإجراءات الصحية المطلوبة، كما اطلع مساعد الأمين للرعاية الصحية الاولية الدكتور غازي شركس خلال تواجده في المحافظة على الإجراءات المتخذة لضمان تطبيق البروتوكولات بالمستوى المطلوب.

ومن الجدير بالذكر أن السلطات الصحية والإدارية في محافظة العقبة تتابع وتنسق مع الأجهزة المعنية ضمان استقرار الوضع الصحي في جميع المؤسسات والمنشآت من خلال تطبيق الإجراءات الوقائية واي إجراء يحتاج إلى متابعة.


عدد المشاهدات : ( 1811 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .