دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-17

"ليلى".. تغلق حساب الوزير الأسبق وليد المعاني على تويتر !!

الرأي نيوز :
 
أغلق وزير التربية الأسبق الدكتور وليد المعاني حسابه على موقع التواصل الإجتماعي توتير، بعد أن أثار جدلا واسعا بطريقة رده على شاب قال إنه هاجر من الأردن ولن يعود إليها مجددا بطريقة أثارت جدلا بين متابعيه.

واستهجن ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي من طريق رد الوزير الأسبق، معتبرين أنه هذا الرد غير لائق ولا يتناسب مع المكانة العلمية والرسمية للوزير المعاني.

وفي تغريدة للوزير الأسبق حول تطورات الحالة الوبائية في الأردن، كتب قائلا " تقارير دولية عن سيناريوهات محتملة لكوفيد، وتصريحات لأشخاص وتسريبات تتحدث عن وفرة في الإصابات والوفيات وعن إرتفاع نسب إشغال الأسرة ونقص في الأجهزة، وتطمينات خجلى من آخرين. كل هذا جعل المواطن في حيص بيص لايدري من يصدق.نحتاج لشخص مسؤول واحد يطل علينا ليقول لنا ماهي الحقيقة".

وعلى هذه التغريدة علق مواطن أردني "علي المقدادي": "أنا مهاجر اصلا و تارك البلاد من 2007 و لن ارجع باذن الله".

وما كان من الوزير الأسبق إلا أن رد عليه قائلا " للي قالتها ليلى". 

 

 

عدد المشاهدات : ( 2687 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .