دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-25

فوائد العدس الأصفر على صحة الجسم

الرأي نيوز :

يحتوى العدس الاصفر على كمية عالية من الفيتامينات والبروتينات والعناصر الغذائية التى تعمل على تعزيز صحة الجسم وحمايته من الأمراض والأوبئة كما أنه يقوى العضلات والمفاصل ويحميها من الهشاشة والضعف، وحسب ما ذكره موقع healthline فأن فوائد العدس الأصفر هى:

 

فوائد العدس الاصفر

1:يحتوى العدس الأصفر على كمية عالية من الفيتامينات التى تعمل على تقوية عضلات القلب وحمايته من تصلب الشرايين والمشاكل التى يعرض لها القلب.

2:يساعد تناول العدس على الشعور بالشبع وبالتالى يساعد على انقاص الوزن وعدم التعرض لتراكم الدهون والسمنة المفرطة.

3:يحتوى العدس الأصفرعلى العديد من الفيتامينات والعناصرالغذائية التى تعمل على تعزيز صحة الجهاز المناعى والوقاية من الإصابة بالفيروسات والعدوى.

4:يعتبرالعدس من الاكلات الغنية بالالياف والتى تساعد على تعزيز صحة الجهاز الهضمى وحمايته من التقرحات والاضطرابات الهضمية.

5:يحتوى العدس الأصفر على كمية كبيرة من الخصائص التى تعمل على الحد من خطر الاصابة بالأمراض السرطانية المختلفة ومنها سرطان"القولون،المعدة، البروستاتا، الدم"، وغيرها من الأنواع السرطانية الأخرى.

6:العدس الأصفر من الأطعمة التى ينصح بتناولها دائما للوقاية من مرض السكركما ينصح مرض السكر بتناول العدس الأصفر لتعزيز الصحة وضبط مستوى السكر فى الدم.

7:يحتوى العدس الأصفرعلى الكالسيوم والحديد والزنك وغيرها من الفيتامينات لذلك ينصح المرأة الحامل بتناولها لتقوية الصحة ونمو الجنين بشكل صحى.

8:ينصح بإعطاء الأطفال العدس الأصفر لتقوية العضلات والمفاصل ومساعدتهم على النمو بشكل صحى.

9:يحتوى العدس الاصفر على العديد من الفيتامينات والعناصر الغذائية التى تعمل على تقوية المفاصل والعضلات والحد من خطر الإصابة بهشاشة العظام والتهاب المفاصل.

عدد المشاهدات : ( 1021 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .