دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-24

كيف تتخلص من كآبة الخريف؟

 يعاني البعض من تقلبات فصول السنة، ويتزامن ذلك مع ضغوط الحياة اليومية، مما يُدخل البعض نحو موجة من الاكتئاب، ومن أشهرها اكتئاب الخريف، والذي يمكن تفادي الوقوع فريسة له عبر أفعال بسيطة يمكن للإنسان أن يفعلها خلال يومه، ليضمن الخروج من المزاج السيء، ومنها شرب وأكل الفاكهة والخضروات، والتي يمكنها أن تحمي من تأثير فصل الخريف السلبي على كثيرين ممن لا يحتملون كآبة الجو وانخفاض درجات الحرارة فيه، ما يؤدي إلى انخفاض الروح المعنوية وتراجع الطاقة الإيجابية لديهم.

وقدمت مجلة غرازيا الفرنسية الأسبوعية المتخصصة بعض النصائح الطبية للمساعدة في الأمر؛ فإن كنت ممن يعانون من اكتئاب الخريف، عليك التفكير في استبدال القهوة الصباحية بمشروب طبيعي طازج حلاً للمشكلة. وتأتي الفواكه والخضروات علاجاً لاكتئاب، وذلك عبر خلطات تؤدي إلى نظام غذائي متوازن ونمط حياة صحي. فالفيتامينات التي تحتوي عليها الخضروات والفواكه الغنية بالفيتامين "ب" والتي تساهم في إنتاج طاقة الجسم وتقوية مناعته، والتكيف مع الإجهاد، بالإضافة إلى ثمار الحمضيات الغنية بالفيتامين "سي" والتي تقضي على التعب وتقوي الجهاز المناعي ستساعد على إعادة بعض النشاط إلى حياتك. كما أن استخدام تلك الفواكهة والخضروات الغنية بفيتامينات "ب" والحديد وصبغة الـ"بيتا كاروتين" تُعد مضادًا قوي المفعول ضد الاكتئاب.

ويمكن الحصول على هذا العصير بطريقة سهلة يتم فيها مزج عنصر واحد من كل نوع؛ إذ يتم خلط فيتامين "ب"، الموجود في السبانخ، الهليون، القرنبيط، الخيار، الملفوف، مع فيتامين "سي"، الموجود في الليمون، الزنباع (غريب فروت)، البرتقال، الكليمونتين (يوسف أفندي). إضافة إلى عصير الجزر للحصول على بيتا كاروتين، بينما للحصول على بيتين يجب استخدام الشمندر.، على أن يتم خلط عنصر واحد من كل نوع وجعلها عصيرًا يمكن تناوله. هذا إلى جانب تناول كأس من عصير أخضر "ضد الكآبة"، بمزح المكونات التانية: خيارة وثلاثة من سيقان الكرفس واثنتان من أوراق السلق، حفنة من البقدونس، نصف تفاحة خضراء وليمونة واحدة.

عدد المشاهدات : ( 1482 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .