دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-27

تحويلات مرورية لمشروع تقاطع المدينة الرياضية

الراي نيوز
- كشف أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه نية الأمانة المباشرة بمشروع تقاطع المدينة الرياضية خلال شهر من الآن بالتزامن مع إنجاز تقاطع الصحافة .

وشدد خلال إجتماع تنسيقي عقد الاربعاء، بين الأمانة ودائرة السير لبحث التحويلات المرورية للمشروع على إختيار أفضل التحويلات والتي تخفف من حدة الأزمة المرورية في الموقع وتخدم الحركات المرورية بأفضل صورة ممكنة .

وبين أنه سيتم عمل المشروع على مراحل لكل مرحلة تحويلات منفصلة بحيث تخدم المرحلة المنجزة التحويلات المرورية في المرحلة اللاحقة . مشيرا الى أن العمل في المرحلة الأولى لن يكون له تأثير ملموس على الحركة المرورية في الموقع .

وأكد على أهمية العمل التشاركي بين الأمانة والسير لخدمة العملية المرورية في هذا المشروع والمشاريع الأخرى التي ستنطلق تباعا ومنها نفق الكومودور وتقاطع طارق والتي تشكل حلول مرورية دائمة تخدم مستقبل المدينة فضلا عن خدمتها مشروع الباص سريع التردد .

ودعا الشواربه المواطنين الى التحلي بالصبر وتفهم أسباب الأزمات المرورية في مدينة عمان الناجمة عن المشاريع المرورية المتلاحقة والتي ستفضي حال إنجازها الى واقع مروري أفضل ووفق ما يأمل المواطن . لافتا الى ان الامانة ستعمل على إيصال رسالتها الإعلامية للمواطنين حول التحويلات المرورية بشكل متواصل وبوضوح وبما يوازي سير العمل .

وأكد نائب مدير السير / مدير سير العاصمة العقيد باسم الخرابشة حرص إدارة السير على ايجاد تحويلات مرورية فاعلة تخفف الى حد كبير الأزمة المرورية في الموقع الذي يعد شريان حيوي ويشهد حركة سير كثيفه إضافة الى العمل الميداني لكوادر السير والتعامل مع الواقع المروري أولا بأول .

وأكدا أن أي خطة مرورية يجب أن يسودها مرونة بحث تكون قابلة للتعديل على أرض الواقع و يكون هناك عدة خيارات متاحة .

وشدد مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي على أهمية إدارة العملية المرورية بشكل تشاركي ومتواصل ما بين دوائر الامانة المختصة وإدارة السير بما يضمن تقليل الأثر المروري الذي يجب أن يكون متوازي مع كل مرحلة من مراحل العمل .

واضاف ان هناك تجارب ناجحة للامانة مع إدارة السير عند تنفيذها للتقاطعات المرورية وشبكات الطرق ومشاريع البنى التحتية ، وان مرحلة التنسيق والترتيب الهندسي المروري لتقاطع المدينة الرياضية هو افضل إجتهاد ياتي بعد دراسات للموقع الذي يعتبر حساس مروريا مع الاخذ بالاعتبار إيجاد بدائل لم يتم التفكير بها وتنفيذها لخدمة سير المركبات .

ويشمل المشروع إنشاء مسار مخصص للحافلات سريعة التردد على المدينة الرياضية بمسربين وذلك بإنشاء جسرين فوق الدوار الحالي بطول 500 متر مخصص لحركة السير وانشاء نفق سفلي ومحطة متكاملة للباص والمستخدمين ، بإلاضافة إلى الأرصفة والاطاريف والخلطات الاسفلتية والجدران الاستنادية الخاصة بمنطقة العمل .

واطلع الحضور على كافة التفصيلات المتعلقة بالخطة المرورية المقترحة ووسائل السلامة العامة والشواخص المرورية واللوحات الإرشادية التي ستنتشر في الموقع والشوارع المؤدية الى موقع المشروع .

وحضر الإجتماع نائب مدير المدينة للاشغال وعدد من المدراء التنفيذيين ومدراء الدوائر المعنية في الامانة والسير .
عدد المشاهدات : ( 1322 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .