دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-21

إعلامية ايطالية تحقق حلمها بزيارة البتراء

الراي نيوز
تقوم حاليا الكاتبة و الاعلامية الايطالية سيلفاجّا لوكاريللي بزيارة الاْردن و غدا تزور وادي رم و ثم العودة الى ايطاليا.

تعتبر لوكاريللي من مشاهير التلفزيون و السوشال والإعلام الايطالي ولها مئات آلاف من المتابعين والمعجبين في ايطاليا، وكانت ترد على اغلب المعلقين على صورها و تشجعهم على زيارة الاْردن .

بعض تعليقاتها على الصور تقول بان الاْردن قطعة من الجنة و أعجبت في المنظر الخلاب على استراحة مطلة في الطفيلة، وفي تعليق اخر بعد عبورها طريق مادبا باتجاه الجنوب: بأنها تستذكر قصة لورانس العرب، وكانت كافة تعليقاتها على رحلتها في الاْردن اكثر من ايجابيه .

تقول الإعلامية الايطالية بان البتراء كانت حلم كبير، و في كل اجازة تقول المرة القادمة سوف تكون البتراء وجهتي، و بعد ما تحقق الحلم ؛ شعوري بانه أيضا الوجهة القادمة سوف تكون البتراء. 

من الجدير بالذكر بأنها ترد على أسئلة و استفسارات المعجبين بها عن الاْردن و توكد بان الاْردن أفضل بلد في الشرق الأوسط و هو بلد أمن ومستقر و جميل و شعبه طيب و تدعو متابعينها و المعجبين بزيارة الاْردن .

عدد المشاهدات : ( 1858 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .