دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-20

الملاهي الليلية يا حكومة


الراي نيوز
- وصلت بريد الراي نيوز
 عدة شكاوى من مواطنين يشكون خلالها من الازعاج الذي تسببه الملاهي الليلية المنتشرة في مختلف مناطق العاصمة عمان.

وأضافوا ان أصوات الاغاني تبدء من ساعة الحادي عشر مساء وتستمر حتىساعات الفجر وما يرافقها من اصوات عالية للموسيقى والصراخ والضحك ما يتسبب باقلاق راحة المواطنين لاسيما واننا على ابواب امتحانات التوجيهي ناهيك عن بعض المنازل المجاورة لهذه الملاهي والتي يسكنها الاطفال وكبار السن والمرضى الذين هم بامس الحاجة للنوم والراحة .

واشار مواطنون ان بعض هذه الاماكن تستغل ابناء الجنسيات العربية غير الاردنية وتبتزهم ما يشكل تحد كبير للسياحة الاردنية ويلحق اضرارا بسمعة الاردن لاسيما وان معظم العاملين في هذه الاماكن من جنسيات غير عربية وغير حاصلين على تصاريح عمل .

واضافوا ان تلك النوادي الليلية تحوي عددا كبيرا من العاملات الاجنبيات ومن مختلف الجنسيات، والعديد منهن يعملن بصورة غير قانونية وليس لديهن تراخيص للعمل، الامر الذي يحدث عمليات ارباك وفوضى عند وصول اي دوريات امنية للكشف عن تلك النوادي المخالفة مستذكرين عشرات القضايا والمشاكل التي حدثت في تلك النوادي.

وطالب المواطنون الاجهزة الامنية وامانة عمان ووزارتي العمل والسياحة بالتحرك الفوري وايقاف هذا المسلسل المزعج الذي يعيشونه يومياً متسائلين ما هي مهنة وزارة السياحة حيال ما يحدث؟؟ وهل ينتهي دور وزارة السياحة بالجباية وتحصيل الرسوم والمنح وليذهب ما تبقى الى الجحيم على حساب المواطنين القاطنين في هذه المناطق وعلى حساب سمعة الاردن ؟؟.

عدد المشاهدات : ( 1829 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .