دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-14

بي إن سبورتس القطرية: "افتتاحية" كأس العالم بين روسيا والسعودية عبر "المفتوحة"


الراي نيوز
 - أعلنت شبكة بي إن سبورتس عن بث المباراة الافتتاحية لمسابقة كأس العالم 2018، التي تجمع منتخبي روسيا والسعودية عبر القناة المفتوحة.

وحسب ما جاء في جدول البث الخاص بالقناة على الموقع الرسمي الخاص بها، فإنه تم تحديد قناة بي إن سبورتس المفتوحة لإذاعة حفل ومباراة افتتاح مونديال روسيا.

وسينطلق حفل الافتتاح عبر البث المفتوح في تمام الرابعة والنصف من عصر يوم الخميس القادم، على أن تقام مباراة السعودية وروسيا في الخامسة مساءً.

وستنقل أيضًا المباراة عبر قناتي 'bein max' و'beIN Sports 4K' بتعليق كل من رؤوف خليف (من الملعب)، وخليل البلوشي وأحمد الطيب.

ولم تحدد القناة، القمر الذي سيتم بث المباراة عليه مجانًا للجماهير، حيث تبث الشبكة عبر قمري نايل سات وسهيل سات.

ولم تقم الشبكة -حتى الآن- بتحديد جدول بثها بداية من يوم الجمعة الذي يشهد مباراة مصر أمام أوروجواي.

الجدير بالذكر أن تقارير إعلامية سابقة كانت قد أشارت إلى نقل بي إن سبورتس لعدد من المباريات عبر البث المفتوح ولكن عبر قمر سهيل سات فقط.

عدد المشاهدات : ( 1273 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .