دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-12

طرح تذاكر كأس العالم للأندية الإمارات 2018 للبيع

  
الراي نيوز

*- أسعار التذاكر تبدأ من 25 درهم فقط، وهي متاحة عبر الموقع www.FIFA.com/CWC/tickets

*- ريال مدريد، وديبورتيفو غوادالاخارا، ونادي ويلينغتون، فضلاً عن نادي العين المستضيف للبطولة، يشاركون في البطولة

*- تقام بأبوظبي والعين في الفترة بين 12 - 22 ديسمبر

عمون- أعلنت اللجنة المنظمة المحلية لكأس العالم للأندية الإمارات 2018 عن طرح تذاكر مباريات البطولة التي ستقام خلال الفترة 12- 22 ديسمبر 2018 في أبوظبي والعين لكافة محبي كرة القدم حول العالم. وبامكان الجميع شراء التذاكر ابتداءً من الان بأسعار تبدأ من 25 درهم فقط، وهي متاحة عبر الموقع www.FIFA.com/CWC/tickets

وكان نادي ريال مدريد، الفائز بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، قد حجز تذكرته للدفاع عن لقبه، وانضم إليه نادي ديبورتيفو غوادالاخارا المكسيكي بطل اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى (الكونكاكاف)، ونادي ويلينغتون النيوزيلندي الفائز ببطولة اتحاد أوقيانوسيا لكرة القدم، ونادي العين ممثل الدولة في البطولة؛ ومن المنتظر أن تحجز هذه البطولة مكاناً مميزاً لها ضمن الفعاليات الرياضية لهذا العام.

وستنضم إلى البطولة ثلاثة فرق أخرى في وقت لاحق من هذا العام؛ الفائز بدوري أبطال آسيا، وبطل بدوري أبطال أفريقيا، وبطل أمريكا الجنوبية، كما يمكن لعشاق كرة القدم الآن الانضمام رسمياً لخوض غمار الحدث العالمي عبر شراء التذاكر الخاصة لمباريات البطولة الثماني التي يستضيفها اثنان من الملاعب ذات المستوى العالمي وهما: ستاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، وستاد هزاع بن زايد في العين، لتتويج أفضل نادي في العالم.

وبهذه المناسبة، قال سعادة عارف حمد العواني، مدير البطولة في اللجنة المنظمة المحلية لكأس العالم للأندية الإمارات 2018: ' حريصون على تقديم أفضل الخطوات والمبادرات التشجيعية للجماهير العالمية المتابعة لمنافسات كأس العالم للأندية 'الإمارات 2018'، خصوصا وأن البطولة تجمع أبطال القارات من بينهم : ريال مدريد، والعين ممثل الإمارات، وغوادالاخارا، ونادي ويلينغتون، إلى جانب أبطال قارات آسيا وافريقيا وامريكا الجنوبية ، مبينا أن الإعلان عن طرح تذاكر كأس العالم للأندية لعامة الجمهور سيتيح للجميع الفرصة لمتابعة الحدث عن قرب والحصول على تذاكرهم بسهولة قبل انطلاق الحدث العالمي، مؤكداً أن اللجنة المنظمة حريصة على توفير كل اسباب النجاح لاستضافة البطولة التي تقام للعام الثاني على التوالي في الامارات.

عدد المشاهدات : ( 1494 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .