دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-02

الفيصلي يبدأ مهمة تجديد عقود لاعبيه

الراي نيوز

باشر النادي الفيصلي مفاوضاته مع لاعبيه التي انتهت عقودهم بنهاية الموسم الكروي الماضي، أملا في تجديدها لمواصلة اللعب مع الفريق.
وأعلن أمين صندوق النادي الفيصلي سامر الحوراني أن الإدارة بدأت باستدعاء اللاعبين في جلسات مفاوضات لتجديد عقودهم، وسط بوادر ايجابية تؤكد رغبة الجميع في مواصلة اللعب مع الفريق.
وأشار الحوراني في تصريح لوكالة الانباء الاردنية «بترا» امس إلى استدعاء لاعبين أمثال معتز ياسين وابراهيم دلدوم وعدي زهران وغيرهم من نجوم الفريق ممن انتهت عقودهم.
واشار أمين الصندوق الى أن الفيصلي سيقوم بتجديد عقود جميع اللاعبين الذين انتهت عقوده تقريبا من اللاعبين المحليين، قبل ترك خيار التعاقد مع محترفين اجانب للمدرب الذي لم تحسم هويته حتى اللحظة.
واضاف : دخلنا في مفاوضات مع المدرب التونسي نبيل الكوكي، بانتظار الانتهاء من بعض الامور لحسم هوية المدرب، مؤكدا أن المدرب الجديد ايا كانت هويته، سيتولى التعاقد مع لاعبين اجانب ومحليين وفق رؤيته.
وكشف أمين الصندوق عن توجيه البوصلة نحو محترف افريقي، ولكن دون مفاوضته، بانتظار اطلاع المدرب الجديد على مستوى اللاعب قبل اتخاذ القرار النهائي.
وثمن الحوراني الاهتمام الكبير الذي يوليه رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان لفريق كرة القدم، وهو ما يساهم دوما في دفع الفريق نحو منصات التتويج.

عدد المشاهدات : ( 1477 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .