دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-28

اتحاد كرة القدم يوقع اتفاقية لبث مبارياته على الانترنت

الراي نيوز

 اعلن رسميا عن توقيع الاتحاد الأردني لكرة القدم اتفاقية الشراكة مع شركة مايكوجو المتخصصة بخدمات البث المباشر، والتي ستكون المنصة الالكترونية الرسمية الخاصة ببث مباريات كرة القدم الأردنية على شبكة الانترنت حتى سنة 2022.

وستقوم قناة البث المباشر www.jordanfa.tv بتغطية أكثر من 7000 مباراة للمنتخبات الوطنية ودوري الدرجة الأولى وبطولات الفئات العمرية والكرة النسوية وكرة الصالات والأحداث الأخرى المتعلقة بكرة القدم الأردنية.

وتأتي هذه الاتفاقية استكمالاً لمشروع البث المباشر الذي أطلقه اتحاد الكرة بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال كانون الثاني 2017، والتي برزت فيها قناة البث الخاصة باتحاد كرة القدم الأردني كرائدة في المجال ضمن القارة الآسيوية، حيث نجحت بتخطي حاجز المليون مشاهدة حتى الآن.

وحول توقيع اتفاقية الشراكة، عبر عضو الهيئة التنفيذية ورئيس لجنة التسويق باتحاد الكرة لؤي عميش عن سعادة الاتحاد بتوقيع مثل هذه الاتفاقيات وقال، 'تلبي هذه الشراكة طموحات الاتحاد الأردني لكرة القدم من خلال تسليط المزيد من الضوء على الكرة الأردنية، وخصوصاً بطولات الدرجة الأولى والفئات العمرية والكرة النسوية، بالإضافة الى الفئات المختلفة للمنتخبات الوطنية. ومن الجيد ان يتم بث هذه المباريات التي لم تكن تحظى بالتغطية الكافية مسبقاً، وإعطاء الفرصة للجماهير الأردنية بمتابعتها عن كثب'.

من جهته، قال المدير التنفيذي لشركة مايكوجو بيدرو بريسا 'تعتبر خدمة البث المباشر الالكتروني من الثورات العصرية الحديثة التي تنهض بخدمة النقل المباشر للأحداث الرياضية في الأردن، ونحن في مايكوجو نشعر بالفخر بأن يكون لنا دوراً بالمساهمة في هذه النقلة'.

وأضاف، 'عندما أطلقنا مشروع البث المباشر، كان توجهنا مع الاتحاد الآسيوي بتشجيع البث المباشر عبر شبكة الانترنت في جميع الاتحادات الأهلية في القارة الآسيوية'.

وقال، 'يعتبر الاتحاد الأردني من الرواد في تطبيق هذا المشروع، ونحن سعيدون بأننا كسبنا ثقتهم للاستمرار بهذه الشراكة، التي ستساعد في نقل اكبر عدد من المباريات وإيصالها للجماهير الأردنية في كل مكان'.

وتعتبر منصة مايكوجو من انجح المنصات المتخصصة بالنقل المباشر لمباريات كرة القدم في القارة الآسيوية، حيث تخدم اكثر من 30 دولة آسيوية، وحصدت حلالها للآن ما يقارب 20 مليون مشاهدة.

عدد المشاهدات : ( 1294 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .