دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-27

محمد صلاح سيشارك في كأس العالم


الراي نيوز
- اكد وزير الشباب والرياضة المصري خالد عبدالعزيز، أنه تم الاتفاق على أن يبقى لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول محمد صلاح حالياً في ليفربول لتلقي العلاج والتأهيل المناسب، ثم ينضم لمعسكر منتخب مصر في إيطاليا لاحقا حسبما يحدده الأطباء، على أن يكون في القائمة النهائية لمنتخب مصر للمشاركة في كأس العالم، والتي من المقرر أن تعلن رسميا في 4 حزيران المقبل.

وأوضح عبدالعزيز، تفاصيل إصابة محمد صلاح ، بجزع في أربطة مفصل الكتف، مشيراً إلى أن المدة المتوقعة لعلاجه بحسب ما ذكره الأطباء ستستغرق أسبوعين.

من جهته، أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن تمنياته للاعب صلاح بالشفاء العاجل من إصابته، وأن يعود للملعب قريباً ويظل نجماً مصرياً متألقا'.

وكان النجم المصري قد أصيب في كتفه أمس السبت، بعد تدخل عنيف من قائد ريال مدريد سيرجيو راموس خلال نهائي أبطال أوروبا، الذي أقيم في العاصمة الأوكرانية كييف وفاز فيه الريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف لليفربول.

عدد المشاهدات : ( 1690 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .