دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-24

الجزيرة يواجه القوة الجوية ذهابا في عمان

الراي نيوز

يخوض فريق الجزيرة مواجهة الذهاب مع فريق القوة الجوية العراقي، في عمان يوم الثلاثاء 18 أيلول (سبتمبر) المقبل، فيما يحل ضيفا على القوة الجوية في العراق يوم الثلاثاء 2 تشرين الأول (اكتوبر) المقبل، في نهائي منطقة غرب آسيا بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لملاقاة الفائز في قبل نهائي بقية المناطق، لتحديد بطل كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم السبت 27 تشرين الأول (اكتوبر) المقبل، للمنافسة على جائزة البطل والبالغة 1.5 مليون دولار فيما يحصل الوصيف على 750000 دولار.ويملك الجزيرة في حال تأهله على حساب القوة الجوية العراقي، فرصة خوض المباراة النهائية للبطولة في عمان، بعد أن قرر الاتحاد الآسيوية اقامتها على أرض احد الفريقين المتأهلين من منطقة غرب آسيا "الجزيرة أو القوة الجوية".

وكانت قرعة قبل نهائي المناطق في كأس الاتحاد الآسيوي سحبت أمس في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، حيث أوقعت فريق بينغالورو الهندي "وصيف حامل اللقب" في مواجهة التين عسير التركماني، فيما يلتقي "بطل آسيان" مع 25 أبريل الكوري الشمالي.وأقيم ذات الأمر أيضا لمنطقة آسيان، من أجل تحديد مكان إقامة مباراة الذهاب ومباراة الإياب، حيث يلتقي سيريز نيغروس الفلبيني وهوم يونايتد السنغافوري ذهابا يوم 1 آب (أغسطس) المقبل ويوم 8 منه ايابا. وضمنت ثلاثة أندية بلوغ قبل نهائي المناطق وهي 25 أبريل 4.25 الكوري الشمالي "بطل شرق آسيا" وبينغالورو الهندي "بطل جنوب آسيا" والتين عسير التركماني "بطل وسط آسيا"، فيما ينتظر تحديد "بطل آسيان"، من بين هوم يونايتد السنغافوري وسيريز نيغروس الفلبيني.ويتأهل الفريقان الفائزان من قبل نهائي إلى المناطق من أجل خوض نهائي المناطق "من مباراتي ذهاب والإياب"، وذلك لتحديد الفريق الذي سيقابل بطل غرب آسيا في نهائي البطولة.

 
عدد المشاهدات : ( 139 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .