دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-23

شقم: للترك الحرية المطلقة في العمل

الراي نيوز

خاص

عاد شيخ المدربين الاردنين عيسى الترك الى النادي الأهلي بيته الأول حيث لعب ودرب سابقا, وجاء التعاقد مع الترك في ظل رغبة الأهلي في صناعة فريق قوي قادر على المنافسة مع الاستفادة القصوى من اللاعبين الشباب, وهذا عمل يعتبر الترك رائده في الأردن.


وقال سعيد شقم رئيس النادي الأهلي ووزير الشباب الأسبق: ان التعاقد جاء مع الترك كونه يملك قدرات تدريبية عالية , وهو من أبناء النادي, وقد بكرنا في التعاقد مع المدرب ليكون صاحب القرار في التعاقدات كما أن لديه الحرية المطلقة في عمله حيث نحن في الأهلي لا نتدخل في العمل الفني للمدرب وهذا ما لمسه كل من قام بالتدريب في الاهلي.
واضاف أن الأهلي قدم مستوى مناسب في الموسم الماضي ولدينا لاعبين مبدعين ونريد أن نبني على وجودهم فريق قوي.

يذكر أن الأهلي والترك قصة عشق أزلية كون الترك قدم أجمل ما لديه في ملاعب الكرة حين كان قائدا للفريق, ويبحث الترك عن تقديم موسم مميز مع الأهلي الذي يضم مجموعة مبدعة من اللاعبين في جميع الخطوط يتقدمهم الحارس المبدع محمد يوسف خاطر وعبيده السمارنه.


الترك يعتبر المدرب الأفضل في عملية البناء والاعداد بل يذهب الكثيرون الى أن سر قوة الفرق التي يدربها الترك يكون في عملية الاعداد حيث يجيد بناء الفريق واستغلال قدرات اللاعبين.
بدوره فإن الأهلي يبحث عن مركز متقدم في البطولات ويبحث ايضا عن العودة الى منصات التتويج, وكان الترك قد اشرف في الموسم الماضي على تدريب شباب الاردن وحقق معه المراد حيث قام ببناء فريق قوي ووصل الى نهائي كأس الاردن.

عدد المشاهدات : ( 308 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .