دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-23

الجزيرة ينتظر قرعة كأس الاتحاد الآسيوي

الراي نيوز
- تُسحب،الاربعاء قرعة الدور قبل نهائي المناطق في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

ويجمع نهائي منطقة غرب آسيا بين فريقي الجزيرة والقوة الجوية العراقي حامل اللقب، حيث يقام قبل نهائي منطقة غرب آسيا يومي 18 أيلول و2 تشرين الأول المقبلين، وسيتم اليوم تحديد أي من الفريقين يستضيف مباراة الذهاب وأيهما يستضيف مباراة الإياب.

إلى ذلك، ضمنت ثلاثة أندية بلوغ قبل نهائي المناطق وهي 4.25 الكوري الشمالي وبينغالورو الهندي والتين عسير التركماني، بانتظار تحديد بطل آسيان، من بين هوم يونايتد السنغافوري وسيريز نيغروس الفلبيني.

ويتأهل الفريقان الفائزان من قبل نهائي إلى المناطق من أجل خوض نهائي المناطق "من مباراتي ذهاب والإياب"، وذلك لتحديد الفريق الذي سيقابل بطل غرب آسيا في نهائي البطولة.

وسيقام ذات الأمر أيضاً لمنطقة آسيان، من أجل تحديد مكان إقامة مباراة الذهاب ومباراة الإياب
ويقام نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2018 يوم 28 تشرين الأول، علماً بأن النهائي هذا العام يقام على أرض بطل منطقة غرب آسيا، ما يعني أن الجزيرة سيستضيف المباراة النهائية في حال تجاوز القوة الجوية العراقي في نهائي غرب آسيا.(الغد)

عدد المشاهدات : ( 124 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .