دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-22

نجوم الكرة الاردنية يخضعون لاستراحة طال انتظارها

الراي نيوز
 يخضع نجوم كرة القدم الاردنية حاليا لاستراحة رمضانية طويلة، في ظل انتهاء المنافسات الرسمية.

ويخضع اللاعبون حاليا للراحة بعيدا عن التدريبات سواء في المنتخب الوطني الاول أو أندية المحترفين، بعد خضوع المنتخب لفترة استراحة رمضانية في ظل غياب المنافسات في الوقت الحالي، إضافة إلى انتهاء الموسم الكروي للأندية التي تستعد بعد عدة اسابيع لمباشرة تدريباتها استعدادا للموسم الكروي المقبل.

وأكد اللاعبون والمدربون اليوم، أن نجوم الكرة في الاندية والمنتخب كانوا يحتاجون لهذه الاستراحة في مثل هذا الوقت، مؤكدين أن هذه الاستراحة من التدريبات طال انتظارها بعد موسم قوي وشاق.

ويؤكد لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم أحمد هايل أنه وزملاءه يخضعون حاليا لفترة استراحة طال انتظارها بعد موسم طويل وشاق، تخلله اللعب في بطولتي الدوري والكأس، إضافة إلى المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

واعتبر هايل أن اللاعبين كانوا محتاجين لهذه الاستراحة، بعد الجهد الذي بذلوه في الموسم المنتهي، مشيرا الى أن الاستراحة جاءت في وقت مناسب، لإتاحة المجال امام نجوم الكرة للتفرغ للشهر الفضيل، وصلة الرحم.

اما المدير الفني لفريق نادي شباب الاردن عيسى الترك، فقد اعتبر أن اللاعبين والمدربين وحتى الادارات تحتاج لمثل هذه الفترة من الاستراحة بعد موسم قوي اختتم الجمعة الماضي في مباراة نهائي الكاس.

وكشف الترك عن استثماره لهذه الاستراحة للسفر الى الولايات الاميركية المتحدة للانتهاء من بعض الامور الخاصة، قبل العودة لقيادة تدريبات فريق شباب الاردن.

أما لاعب فريق الرمثا مصعب اللحام، فقد أكد انه وزملاءه تنفسوا الصعداء بعد انتهاء الموسم، وبالتالي الخضوع لراحة كان اللاعب بأمس الحاجة اليها.

واعتبر اللحام أن غياب المنافسات الرسمية، يعتبر فرصة للاعبين للتفرغ للشؤون الخاصة وعبادات رمضان، بعد موسم شاق بالنسبة للأندية. (بترا)

عدد المشاهدات : ( 1331 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .