دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-22

مناقشة خطة عمل الجمعيات الخيرية في المزار الجنوبي

الراي نيوز


 أكد مدير التنمية الاجتماعية في لواء المزار الجنوبي فيصل الضمور دور الجمعيات الخيرية في رفد العمل الاجتماعي التطوعي لتحسين الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية للأسر.

وقال خلال مناقشة خطة الجمعيات لشهر رمضان الفضيل التي ستنفذ بالتعاون واشراف مديرية التنمية الاجتماعية في اللواء طيلة الشهر الكريم تهدف الى تنشيط العمل الاجتماعي التطوعي الذي يتطلب من الجميع الوقوف على احتياجات الاسر المعوزة وايصال المساعدات المالية والعينية بعيدا عن الازدواجية والعشوائية ليعم الخير على الفئات الاجتماعية المستهدفة بكل أمانة وعدالة.

وعرض عدد من رؤساء الجمعيات لخطتهم التي تضمنت تنظيم العديد من المحاضرات الدينية والصحية وتوزيع المساعدات المالية والعينية على مستحقيها من الاسر الفقيرة والايتام وقامة وجبات افطار الصائم وتوزيع قسائم شرائية على الاسر المحتاجة لتمكينها من تلبية احتياجات افراد اسرهم من المواد الغذائية والسلع.

عدد المشاهدات : ( 1760 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .