دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-21

شعث: سنلاحق المسؤولين عن سجون الاحتلال امام الجنائية الدولية

الراي نيوز
 أكد مستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الخارجية نبيل شعث، انه سيتم ملاحقة المسؤولين عن السجون الاسرائيلية بالاسم، أمام المحكمة الجنائية الدولية.

وقال شعث في بيان له اليوم الاثنين، إن القيادة الفلسطينية في حل من أمرها وستذهب للمحكمة الجنائية الدولية والانضمام لكل المنظمات والاتفاقيات الدولية بعد أن تحللت الولايات المتحدة الأميركية من اتفاق شفوي كانت قد تعهدت به أيام إدارة الرئيس السابق باراك أوباما بعدم الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل وعدم نقل سفارتها إليها وإدانة الاستيطان .

واضاف، أنه لا جديد بشأن إقدام غواتيمالا على نقل سفارتها إلى القدس وتوجه الباراغوي لفعل ذلك اليوم كون قرارهما كان متوقعا من الأصل، لافتا الى ان الرئيس الاميركي دونالد ترمب قد فشل باقناع حلفاء له مثل كندا بنقل سفارات بلدانهم إلى القدس. (معا)

عدد المشاهدات : ( 1197 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .