دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-21

برشلونة يحقق الفوز في آخر مباراة لإنييستا

الرا ي نيوز
ودع برشلونة نجمه المخضرم وقائده أندريس إنييستا بالفوز 1-صفر على ضيفه ريال سوسييداد الأحد، ضمن المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأحرز النجم البرازيلي فيليب كوتينيو هدف برشلونة الوحيد، ليواصل هوايته في هز الشباك للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة، ويقود الفريق الكتالوني إلى ختام الموسم على أفضل وجه.

وارتفع رصيد برشلونة إلى 93 نقطة في الصدارة، في حين تجمد رصيد سوسييداد عند 49 نقطة في المركز الثاني عشر.

وخاض برشلونة المباراة في أجواء احتفالية بعدما حسم لقب المسابقة لصالحه منذ المرحلة الخامسة والثلاثين، ليضمه إلى جوار لقب كأس ملك إسبانيا الذي حصده أيضا في الموسم الحالي، في حين احتشدت الجماهير في مدرجات ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني لوداع نجمها المحبوب أندريس إنييستا. 

وودعت جماهير برشلونة إنييستا على طريقتها الخاصة قبل المباراة، حيث رسمت لوحة رائعة خاصة به تضمنت اسمه ورقم 8 الذي ارتداه مع برشلونة وكتبت (إنييستا إلى الأبد).

وأنهى إنييستا مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات مع برشلونة التي امتدت لـ16 عاما، توج خلالها بـ32 لقبا. (الجزيرة)

عدد المشاهدات : ( 1097 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .