دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-20

القاضي التميمي ل "الراي نيوز" : تم تفعيل صندوق تسليف النفقة وتحصيلها


الراي نيوز

أسامة بليبلة

صرح مدير إدارة صندوق النفقة الدكتور القاضي جمال التميمي لوكالة 'رم'، انه تم تفعيل الصندوق الذي يعمل على تسليف النفقة وتحصيلها من المحكوم عليه من النفقة والتي تخدم الاسر الأردنية المعوزة لتقيها من العوز والحاجة، حيث يخدم هذه الصندوق الاسر التي تعرضت نساءهم الى التعذر عن النفقة من المحكوم له.

وأشار التميمي لوكالة 'رم' ان الأوراق التي يجب ان تقوم بإحضارها الاسرة للحصول على النفقة هي، صورة هوية المحكوم له، بالإضافة الى صورة المحكوم عليه وصورة عن جواز السفر لغير الأردني واعلام الحكم الاصلي او صورة مصدقة عنه ووثيقة طلاق او صورة مصدقة عنها.

وبين ان من يرغب بمراجعة الصندوق ان يتوجه الى عمان في منطقة الشميساني خلف مجمع بنك الإسكان، حيث سيقدم لهم جميع أنواع التسهيلات للحصول على حقهم بالنفقة.

 
عدد المشاهدات : ( 1944 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .