دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-19

الصفدي يلتقي الجبير في اسطنبول

الراي نيوز
 أجرى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ووزير خارجية المملكة العربية السعودية الشقيقة عادل الجبير محادثات ركزت على الجهود المبذولة لإسناد الأشقاء الفلسطينين إضافة إلى المستجدات الإقليمية وسبل تطوير العلاقات الثنائية. 
وبحث الوزيران سبل التعاون والتنسيق لتنفيذ مقررات اجتماع وزراء خارجية مجلس الجامعة العربية غير العادي الخميس وقرارات الجامعة السابقة وقرارات القمة الإسلامية في اسطنبول أمس للحد من تداعيات قرار الولايات المتحدة نقل سفارتها إلى القدس والذي دانه البلدان وجميع الدول العربية والإسلامية خرقا للقانون الدولي لا أثر قانونيا له وإطلاق تحقيق دولي في المجزرة التي ارتكبتها قوات الإحتلال في غزة. 
كما أكد الوزيران خلال لقائهما على هامش مؤتمر القمة الإسلامية غير العادي في اسطنبول استمرار التعاون مع الأشقاء والعمل مع المجتع الدولي من أجل كسر الجمود في جهود حل الصراع على أساس حل الدولتين الذي يضمن قيام الدولة الفلسطينية المستقلة على خطوط الرابع من حزيران ١٩٦٧ وعاصمتها القدس الشرقية. 
وشدد الوزيران حرص البلدين الشقيقين على تطوير العلاقات الثنائية الأخوية الإستراتجية وتعزيزها في جميع المجالات تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز.

عدد المشاهدات : ( 1694 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .