دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-17

الشياب يفتتح عيادات اختصاص البترواي بالزرقاء

الراي نيوز
 افتتح وزير الصحة الدكتور محمود الشياب اليوم عيادات اختصاص البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء والتي تخدم حوالي 160 الف نسمة بحضور محافظ الزرقاء الدكتور محمد سميران وعدد من نواب المحافظة .
وقال الدكتور الشياب ان محافظة الزرقاء تحظى برعاية جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم وكان مستشفى الحكومي الجديد واحدا من ابرز مكارم جلالته لأبناء هذه المحافظة وقد شكل منذ افتتاحه نقلة نوعية كبيرة في مستوى الخدمات الصحية .
واضاف ان المحافظة شهدت خلال السنوات الماضية انجازات هامة على طريق التطوير والتحديث اذ تقدم الخدمات الصحية من خلال مستشفيين تابعين للوزارة و 45 مركزا صحيا شاملا واوليا وفرعيا .
واكد ان عملية التطوير والتحديث والتوسع في الخدمة الصحية لأبناء المحافظة مستمرة اذ تتضمن خطة الوزارة للأعوام 2018-2020 انشاء وتوسعة وتطوير وتحديث واعادة تأهيل وصيانة العديد من المراكز الصحية فضلا عن اعادة تأهيل مستشفى الامير فيصل .
واشار الدكتور الشياب الى اهمية هذه العيادات التي تخدم حوالي 160 الف نسمة وتقدم لهم الخدمات التخصصية في مجالات الباطني والنسائية والاطفال والعظام والانف والاذن والحنجرة والجلدية واختصاصات وامراض الفم والاسنان فضلا عن عيادة القدم السكرية والفحوص المخبرية والشعاعية ومختبر الاسنان .
وبين ان من شأن هذه العيادات تسهيل وصول سكان المنطقة التي تخدمها ومحيطها على الخدمة القريبة من سكنهم مما يوفر المشقة والعناء عليهم ويخفف من حجم الضغط عن مستشفى الزرقاء وتسريع الخدمة المقدمة لمراجعيه .
من جهته اشار مدير مستشفى الزرقاء الدكتور محمود زريقات الى ان المستشفى يستقبل 2400 مراجع يوميا وحوالي 800 مراجع لقسم الاسعاف والطوارئ لافتا الى ان اكثر من 20% من هؤلاء المراجعين هم من سكان المنطقة التي تتواجد فيها عيادات البتراوي ومحيطها وبالتالي فان هذه العيادات ستوفر على السكان الحاجة للانتقال للمستشفى لتلقي الرعاية الطبية .
واشار الى ان الوزارة وفرت للمستشفى اختصاصات جراحة الدماغ والاعصاب وجميع الاختصاصات الفرعية في الامراض الباطنية .

عدد المشاهدات : ( 2455 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .