دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-15

د.بسام روبين يكتب… وداعا يا قدس!!!


الراي نيوز
العميد المتقاعد د.بسام روبين

عادة ما يكون الوداع صعبا عندما تكون الروابط صادقه وجياشه بين طرفيه ولكن حفل وداع القدس كان مختلفا فلم يغدو هذا الحدث لمئات الملايين من العرب والمسلمين عن كونه خبرا عاديا مر عليه الكثيرين على استحياء ولكنه كان حدثا مهما بالنسبه لاؤلئك الشهداء اللذين ارتقت ارواحهم وكذلك المصابين وكل من شارك في التعبير عن رفضه لقرار انهاء عروبة القدس الذي استخف بالأمه العربيه والاسلاميه ولم يضع لها وزنا لأسباب عديده من أبرزها أن تلك الأكثريه الصامته لم يعد يحركها لا استعمار ولا ذل ولا ظلم ومهانه ولا سلب للكرامه ولا حتى التعدي على الدين فباتت منشغله في أعمال الطهي والتتويج والتكاثر والاستنكار والتسحيج والكثير الكثير من المعاصي والاثام لذلك ابتعدت القدس عنهم ولم تعد بحاجتهم ولا لتغريداتهم اما انتم يا شهداء الأمس فهنيئا لكم ذلك الوداع وتلك الدماء الطاهره بالرغم من قسوته على ذويكم لكنكم عند الله أعظم من تلك الأجساد المليونيه التي ظهرت كالاصنام بل الأصنام افضل منها لانها لم تنتصر للقدس ولو ان نعجه تعثرت في واشنطن لسارعت تلك الاصنام للنجده والتعاطف معها وكشفت عن ساقيها داعيا بالرحمه لشهداء غزه وشهداء القدس والخزي والعار لتلك الأصنام الصامته التي لا تشعر بالعرب والمسلمين وتهتز لما يصيب الغرب وداعا يا قدس. 

عدد المشاهدات : ( 2208 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .