دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-14

حملة تبرع بالدم "قطرة من دمك تنقذ حياة إنسان" في جامعة الزرقاء

الراي نيوز
- انطلقت في جامعة الزرقاء اليوم الاثنين حملة تبرع بالدم تحت شعار'قطرة من دمك تنقذ حياة إنسان'، بالتعاون مع دائرة الخدمات الصحية وعمادة شؤون الطلبة في جامعة الزرقاء، ومستشفى الزرقاء الحكومي، وبنك الدم المركزي، حضرها رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة.

وقال مدير مستشفى الزرقاء الحكومي الدكتور محمود زريقات، أن هذه الحملة للتبرع بالدم تجسد التكافل والتعاون بين أبناء المجتمع، مبيناً أن مستشفى الزرقاء الحكومي يبذل كافة الجهود بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع لخدمة الوطن والمواطن.

وأشار إلى إن هذه الحملات تأتي في إطار تشجيع قيم التكافل والتعاضد بين إفراد المجتمع الواحد و تعزيز للإنسانية والعطاء، مؤكدا ما يحمله التبرع من فوائد صحية والإسهام في إنقاذ حياه المرضى.

وأكد رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، أن هذه الحملة تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية والمبادرات الإنسانية، والإسهام في خدمة المجتمع المحلي، مشيرا إلى أن الحملة شهدت إقبالا كثيفاً من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة، التي تحفز الطلبة على العطاء.

عدد المشاهدات : ( 2605 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .