دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-09

فنانة مشهورة تساعد عادل إمام على فضح الفساد

الراي نيوز

'عوالم خفية' هو المسلسل الرمضاني الذي يخوض به الزعيم عادل إمام السباق الدرامي لهذا العام، والذي أصبح مغامرة جديدة في مشوار الزعيم؛ هو العمل الدرامي الأول الذي يقدمه بعيداً عن شاشته المفضّلة الـأم بي سي حيث يُعرض حصرياً عبر شاشة السي بي سي المصرية، بالإضافة إلى شاشة التلفزيون السعودي للمرة الأولى في تاريخ الزعيم. وليس هذا فحسب، إنما هي المرة الأولى التي يلجأ فيها الزعيم إلى كتّاب شباب بعيداً عن كاتبه المفضّل يوسف معاطي الذي تعاون معه في كل أعماله الدرامية السابقة على مدار ما يقارب ستة أعوام .

وقد نجح عادل إمام بعمله الدرامي هذا ليصبح الأعلى سعراً وسط المنافسة الرمضانية.


المسلسل الأعلى سعراً
حقق مسلسل عوالم خفية للزعيم عادل إمام رقماً قياسياً في سوق التسويق الدرامي، حيث علمت نواعم أن ثمن شراء المسلسل لعرضه عبر المحطات الفضائية تجاوز 225 مليون جنيه تقريباً؛ وهو الرقم الأعلى وسط الدراما الرمضانية هذا الموسم، ويتقارب معه مسلسل نسر الصعيد لمحمد رمضان والذي يُعرض حصرياً عبر شاشة الـدي أم سي في خريطتها الرمضانية لعام 2018.


عادل إمام يكشف الفساد 
ومن خلال شخصية صحافي يُدعى هلال كامل، تقع في يده مذكرات فنانة مشهورة تكشف العديد من فضائح كبار رجال الدولة؛ ما يجعله يلجأ إلى نشرها لمحاربة الفساد، ولكن هذا يورطه هو وأسرته في العديد من المشاكل... هكذا يظهر الزعيم عادل إمام في عمله الدرامي الرمضاني الجديد بعد أيام ليستقبله جمهوره الذي ينتظره بفارغ الصبر من موسم لآخر.
الجدير بالذكر أن الزعيم عادل إمام حصل على أجر يصل إلى 45 مليون جنية نظير بطولته لمسلسله الجديد 'عوالم خفية'؛ وكان هذا شرطه للتعاقد مع شركة ابنه المخرج رامي إمام التي تدخل في عالم الإنتاج للمرة الأولى هذا الموسم.

عدد المشاهدات : ( 2356 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .