دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-09

مفاوضات متقدمة بين روني ودي سي يونايتد الاميركي

الراي نيوز

دخل قائد منتخب انكلترا السابق واين روني بمفاوضات متقدمة مع دي.سي يونايتد أحد فرق الدوري الاميركي لكرة القدم من اجل الانتقال إلى صفوفه قادما من فريقه الحالي ايفرتون كما ذكرت صحيفة واشنطن بوست الثلاثاء.

وما زال مهاجم مانشستر يونايتد السابق إبن الـ 32 عاما مرتبطا مع فريقه الحالي بعقد لمدة عام لكن يبدو أن قرار رحيله مرتبط بعدد دقائقه على أرضية الملعب وبخيبته واحباطه بسبب تضاؤل دوره في النادي الذي ترعرع فيه وعاد اليه في تموز/يوليو الماضي قادما من مانشستر يونايتد.

وسجل روني الذي يحمل الرقم القياسي في عدد الأهداف بقميص منتخب بلاده مع 53 هدفا في 119 مباراة دولية بين عامي 2003 و2016، مع ايفرتون 10 أهداف فقط هذا الموسم، رافعا رصيده إلى 208 أهداف في الدوري الانكليزي الممتاز في المركز الثاني خلف مواطنه آلن شيرر صاحب الرقم القياسي لعدد الاهداف (260 هدفا).

وسيضطر فريق دي سي يونايتد، الذي فاز بأربعة القاب في الدوري ولكنه غاب عن منصة التتويج منذ عام 2004، لدفع رسوم صفقة الانتقال أو التفاوض مع روني نفسه من أجل انتقال حر، ولكن في حال اراد أن يملأ ملعبه الجديد "اودي فيلد" الذي يتسع لـ 20 ألف مشاهد، فعليه الانتظار حتى منتصف شهر تموز/ يوليو المقبل.

واشارت التقارير الى تقدم ملحوظ في المفاوضات بين روني والنادي الاميركي في الاسابيع الاخيرة، وان حظوظ دي سي يونايتد في التعاقد مع المهاجم الانكليزي خلال فترة الانتقالات في الدوري التي تفتتح في العاشر من تموز/ يوليو المقبل، هي 50%.

ووفقا للتقارير ذاتها، رفض روني عروضا تقدم بها الفريق الاميركي العام الماضي الذي عانى من شح الاهداف امام مرمى منافسيه وهو ما زال يتخبط بالنقص التهديفي ذاته في الموسم الحالي، مما يفسر الالحاح على التعاقد مع مهاجم ايفرتون الحالي.

وحل دي سي يونايتد في المركز الاخير بين أندية المنطقة الشرقية الموسم الماضي مسجلا 31 هدفا وهو أسوا معدل تهديفي وتلقت شباكه 60 هدفا، وخسر بفارق الاهداف امام لوس انجلوس ليكرز صاحب المركز الاخير في المنطقة الغربية على قاع الترتيب.

واعتبر دي سي يونايتد للعام الثاني على التوالي الاسوأ في الدوري الاميركي مع انتصار يتيم فقط مقابل 4 خسارات وتعادلين وفارق سلبي من الأهداف -5 ليصنف كواحد من اسوا الفرق في الدوري متفوقا على كل من فريقي سياتل وسان خوسيه من المنطقة الغربية برصيد 5 نقاط لكل منهما ايضا.



عدد المشاهدات : ( 1320 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .