دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-08

اتحاد الكرة .. " يطعمكو الحج والناس راجعة"

الراي نيوز

خاص

أخيرا قرر اتحاد كرة القدم ان تقام جميع مباريات الجولة الأخيرة من دوري المناصير التي تؤثر على الهبوط في وقت واحد, هذا القرار تأخر لمدة أسبوع حيث كان من الواجب ان تقام مباريات الجولة قبل الأخيرة أيضا بذات الوقت لضمان الشفافية والنزاهة, حيث شكك الكثيرون في نتائج ثلاث مباريات حيث فاز المنشية على الفيصلي '2-1' والحسين اربد على الأهلي '3-1' والبقعة على الرمثا '1-0', وبالتالي ينطبق على لجنة المسابقات واتحاد الكرة الذين يبحثون عن النزاهة أن نقول لهم ' يطعمكو الحج والناس راجعة'.

ما قام به اتحاد الكرة أمر خاطيء تماما ومحاولة إصلاحه ربما لن تكون بذات فائدة كبيرة كون التلاعب ان وجد قد حصل سابقا وما تبقى هو مجرد الانتهاء من الترتيبات, لذا فان الاتحاد أخفق في تعامله مع القضية بسبب نقص الخبرة عند العاملين وعدم وجود شخص مؤهل لادارة المسابقة في هذا الوقت, وللعلم فان الأفضل في إدارة الازمات في البطولات هو أحمد قطيشات المختص في هذا المجال اسيويا وعربيا .

و قامت دائرة المسابقات باجراء القرعة اليوم الاحد 6 آيار، بحضور مندوب الفيصلي ومندوب الجزيرة، لتسفر عن اقامة مباراة الأخير مع الوحدات على ستاد عمان، ولقاء الفيصلي مع شباب العقبة على ستاد الملك عبدالله الثاني:
وتقام المباريات غير المؤثرة على الهبوط يوم الخميس الخميس , يلتقي شباب الاردن – اليرموك س 5.00 ستاد عمان , فيما يتقابل الرمثا – الاهلي س 7.30 ستاد الحسن
فيما يقام لقاء التتويج والمباريات التي تحدد هوية الهابط الاخر مع اليرموك يوم الجمعة الساعة الرابعة والنصف وحسب التالي: ذات راس – البقعة , الجزيرة – الوحدات , الحسين – منشية بني حسن والفيصلي – شباب العقبة .

عدد المشاهدات : ( 1700 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .