دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-08

بني هاني : سألجأ الى الفيفا ومحكمة الكأس

اراي نيوز

صالح الراشد

أكد عضو الهيئة العامة في الاتحاد الأردني لكرة القدم المحامي محمد عبد الرحيم بني هاني بأنه سيلجأ الى الاتحاد الدولي ومحكمة الكأس للطعن في الانتخابات التي جرب قبل أيام, وبين أن هناك العديد من التجاوزات التي حصلت في الانتخابات كما أن القرار الصادر عن لجنة استئناف الانتخابات في اتحاد اللعبة غير قانوني وباطل قانونا من حيث عدم موائمة تشريعات النظام الاساسي للاتحاد الأردني مع نظام الاتحاد الدولي , وكان يتوجب عليهم اجراء التعديلات القانونية الملزمة للاتحاد الأردني قبل فترة طويلة .


وأضاف ان السبب الاخر لاتخاذ هذا القرار وعدم استدعائي لجلسة الاستئناف حتى يظهروا للآخرين بانني لا أملك بينه أو مقصر, مع العلم بأنني ذكرت أن لدي بينات وسأذكرها حين دعوتي للقاء اللجنة كون الاتحاد خصمي في هذه الدعوى, لكن لجنة الاستئناف لم تستمع الى أقولي .


كما ان الاجتماع جرى في أجواء غير قانونية كون النصاب لم يكتمل وكان هناك غيابا واضحا لأعضاء الهيئة العامة, واي حديث غير ذلك فهو منافي للحقيقة التي كانت ماثلة أمام الجميع.
ونفي بني هاني ان يكون قد تسلم التقريرين المالي والإداري, وأضاف بحسب التعليمات كان الأصل ان نتسلم التقريرين قبل موعد الاجتماع باسبوعين, ولدى مراجعتي لاتحاد اللعبة أخبروني بوجود أخطاء في التقرير وسيتم تصحيح هذه الأخطاء وتوزيعه بعد ذلك, لكني ولغاية الان لم أتسلم التقريرين المالي والإداري ولم أقم بالتوقيع على استلام التقريرين, فيما تم تسليمهما الى البعض الاخر خلال الاجتماع, وهنا نتساءل هل يمكن قراءة التقرير المالي والتقرير الإداري خلال لحظات؟.,
وحول حقه القانوني قال بني هاني: سأحتفظ بحقي بكافة طرق الطعن دوليا بما فيها الفيفا ومحكمة التحكيم الرياضية الكاس.


واذا ما تعرض بني هاني الى ضغوطات لسحب الشكوى قال : لقد تم الضغط على بعض المؤثرين في اربد وفي نادي الحسين من قبل موظفي الاتحاد لإسقاط الشكوى وتم التلويح بحل إدارة النادي كوسيلة لإبعادي وهناك بينات ثابتة لدي سأقدمها للجهات المختصة حول مجمل العملية الانتخابية.
وأضاف انه لم يتم معالجة الخلل في تشكيل روابط اللاعبين والمدربين والحكام كما ينص نظام الاتحاد الدولي إضافة الى اجراء تغيرات على مندوبي الأندية قبل يومين من اجراء الانتخابات وهذا منافي للنظام.


وكانت لجنة استئناف الانتخابات في اتحاد كرة القدم قد عقدت اجتماعاً برئاسة المحامي عمر موسى العطيات و عضوية السيد عمر العجلوني والسيد خضر ابو ناب للنظر بالاستئناف المقدم من المحامي محمد عبدالرحيم فاضل بني هاني بصفته ممثل نادي الحسين/ اربد المرشح لانتخابات الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم عن فئة اندية الدرجة المحترفه.


والمتمثل بالطعن في انتخاب وتشكيل الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني لكرة القدم التي جرت بتاريخ 1/5/2018 وذلك "لمخالفتها النظام القانوني المعتمد لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم”. وبعد المداولة تجد اللجنة ان الاستئناف
اولاً : من حيث الشكل
قدم هذا الاستئناف بتاريخ 3/5/2018 للطعن في قرار لجنة الانتخاب وتشكيل الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني لكرة القدم والتي جرت بتاريخ 1/5/2018. وبذلك يكون الاستئناف مقدم ضمن المدة القانونية المنصوص عليها في الماده (12/2) من النظام الانتخابي القياسي.فنقرر قبوله شكلاً.

وعليه وسنداً وبدلالة المواد (10/1) و (21/1+2) و (25/1) و (32/1/ج/5) و (38/2+3) من النظام الاساسي للاتحاد الاردني لكرة القدم والماده (12/4) من النظام الانتخابي القياسي. نقرر رد الاستئناف موضوعاً.
قرار قطعي صادر عن لجنة استئناف الانتخابات في يوم 21 شعبان 1439 هجري الموافق 7/5/2018 ميلادي.

عدد المشاهدات : [ 7 ]

عدد المشاهدات : ( 1126 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .