دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-08

حظائر الاغنام مشكلة تستدعي حلا

الراي نيوز


 -لم تحل القوانين المشددة التي تمنع اقامة حظائر الاغنام داخل التجمعات السكانية والمناطق القريبة منها دون استفحال هذه الحالة في العديد من مدن وبلدات محافظة الكرك ، والسبب بحسب مواطنين متضررين من هذه الحظائر عدم وفاء الجهات المعنية بمتابعة هذه المخالفة ومساءلة مقترفيها ، رغم ادراك هذه الجهات لما يترتب على وجودها في مناطق قريبة من السكان من مخاطر صحية وبيئية ، وخص المواطنون المشتكون بالذكر مديرية صحة المحافظة ومديرية البيئة فيها ، بالاضافة لبلديات المحافظة . 

وتستدعي هذه المشكلة تضافر جهود الاطراف المعنية بالصحة والسلامة العامة في المحافظة لوقفها ، في وقت ينعدم فيه التنسيق بين هذه الجهات ، وان كان من جهد في هذا المجال فهو برأي الموطنين جهد مبعثر في حين لاتقوى جهة بمفردها على التصدي للمشكلة ، فالحاجة ماسة لجهد موحد وفاعل تلتقي عليه الجهات ذات العلاقة ليكون العمل متناسبا وخطورة الحالة التي سيتضاعف ضررها ونحن على اعتاب فصل الصيف من حيث مايتوالد في الزرائب من حشرات وماتبعثه من روائح كريهة وكل هذا يحذر المواطنون مسبب للامراض وخطر محدق يتهدد صحة المواطنين . 

هذا ولا تنحصر مشكلة حظائر الاغنام المخالفة في مناطقة بعينها ، بل البلاء عام لا تكاد تخلو مدينة او قرية في المحافظة منه ، من هنا فان الشكوى عامة ومتصاعدة بالقدر الذي ينبغي فيه ان تلتئم الجهود وتتضاعف لمعالجتها بشكل ناجع ، خاصة وان المشكلة اضحت مزمنة ومتزايدة في ظل الصمت الرسمي عليها . 

عدد المشاهدات : ( 1639 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .